×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محتويات

أكتوبر 29, 2016

مطالب أهالي اليوسفيه التابع لـ مركز ثرب

    طالب اهالي قرية اليوسفيه والقرى والهجر التابع لمركز ثرب في محافظة المهد وسالكي الطريق من معلمين ومعلمات والطلبه بالطريق الرابط..

أكتوبر 29, 2016

سكان مركز ⁧‫حاذه‬⁩ يبدون إنزعاجهم من رمي..

يعاني سكان قرية حاذه التابعة لمحافظة المهد، من كثرة النفايات الملقاة على جانب الطرق وفي الحواري بشكل عشوائي نتيجة لعدم وجود حاويات كافيه ...

نوفمبر 22, 2014

" كما وعدتكم " صحيفة مهد الذهب تسلم نتائح..

قامت صحيفة مهد الذهب الإلكترونيه بزيارة سعادة محافظ محافظة المهد الأستاذ / راشد بن عبد الله القحطاني في مكتبه لعرض نتائج الأستطلاع و مطالبات اهالي..

نوفمبر 12, 2014

نتائج استطلاع مطالب اهالي محافظة مهد الذهب..

برعاية صحيفة مهد الذهب الالكترونية اُجري استطلاع رأي لسكان محافظة مهد الذهب يهدف الى معرفة مطالب السكان من المحافظ الجديد " مطالب تخدم مهد الذهب " و..

أكتوبر 21, 2014

هاشتاق يشعل نيران الاستنكار في المهد لخبر..

  أستبشر أهالي محافظة مهد الذهب قبل عدة أسابيع بخبر تكليف المهندس نايف الحازمي مديراً لبلدية المهد لمدة ستة أشهر . و كان بالأمس هناك انتشار..

أغسطس 29, 2014

مواطن يطالب بتغيير السياج الحديدي الخاص..

طالب احد المواطنين في خطاب تقدم به للجهات المسؤوله ( تحتفظ الصحيفة بنسخه منه ) بتغيير السياج الحديدي الخاص بقاع السويرقيه التابعه لمحافظة..

يوليو 6, 2014

احتراق منزل في قرية العزيزية شمال المهد

تمكنت فرق الدفاع المدني من اخماد الحريق الذي نشب مساء البارحه في منزل غرب قرية العزيزية شمال محافظة المهد ، حيث أكدت سلامة افراد العائلة المحترق..

مايو 18, 2014

تعثّر طريق "أنبوان - حاذة" في محافظة المهد..

يشتكي أهالي أنبوان_حاذة التابعه لمحافظة المهد، من عدم تنفيذ و تعثّر إنجاز طريق "أنبوان - حاذة"، الذي يمتد لمسافة 50 كلم؛ وتم إنجاز 4 كيلو متر فقط..

أبريل 15, 2014

أهالي قرى محافظة المهد يشتكون من انقطاع..

عبر عدد من عملاء شركة الاتصالات السعودية وموبايلي في “ مركز المويهية ” والقرى التابعه لها عن استيائهم من ضعف التغطية في شبكة الجوال وقد اشتكى أهالي..

أبريل 5, 2014

سكان محافظة مهد الذهب يطالبون المسئولين..

أنشأ مغردون على تويتر هاشتاق باسم " جامعة_مهد الذهب " يطالبون فيه أمير المدينة بإنشاء جامعة تخدم محافظة مهد الذهب لدعم مطالبة أبناء وبنات المحافظة..

أبريل 3, 2014

معاناة طالبات الصلحانية مع الحافلات المتهالكة

أبدى عدد من أولياء أمور الطالبات بقرية الصلحانية التابعة لمحافظة المهد تذمرهم من تهالك الحافلات التي تقل طالباتهم من القرى الى مدارسهن، مناشدين..

أبريل 3, 2014

مطالبات بالتحقيق في امتهان "جثمان" مواطن..

إمتعض المواطن تركي المطيري من إسعاف الهلال الأحمر السعودي ومن إدارة التجهيز (الشرشورة) في عدم نقل متوفي في حادث بأحد الطرقات السريعة الرابطة..

أبريل 10, 2014

الأهالي يناشدون أمير منطقة المدينة المنورة..

تسببت كثرة الحفر والتشققات في طريق حاذه_ الصلحانيه_صفينه ، فى وقوع أكثر من ثلاثون حالة انقلاب لسيارات متنوعة وموت اكثر من عشرين شخص عبر الحوادث بسبب..

أبريل 7, 2014

حادث شنيع يودى بحياة مواطن على طريق حاذة -..

وقع عصر يوم الأحد* حادث مروع على طريق صفينه - الصلحانية - حاذة *، بالمهد وأسفر الحادث عن مصرع مواطن إثر اصطدام المركبة التى كان يقودها الضحية فى..

مارس 5, 2014

عطل مفاجئ يصيب شبكة stc ويقطع خدمات الهاتف..

تسبب عطل مفاجئ اليوم في شبكة الاتصالات السعودية stc بمحافظة المهد؛ في قطع شبكة الهاتف الثابت وخدمات الجوال عن أهالي أهالي المحافظة منذ نحو 5 ساعات..

فبراير 25, 2014

مواطن يطالب مسئول بالكشف عن سر صمته تجاه ما..

طالب مواطن عبر رسالة بعث بها لصحيفة مهد الذهب، المسئولين في منطقة المدينة المنورة على رأسهم مسئولي البلديات؛ التوضيح للأهالي عن وضع المشاريع..

فبراير 5, 2014

المهد بلا فروع نسائية للبنوك ومطالبات عاجلة..

شكا عدد من الموظفات في القطاع التعليمي والصحي، ومستفيدات حافز والضمان الاجتماعي والطالبات الجامعيات، من عدم وجود فروع نسائية للبنوك في محافظة المهد،..

فبراير 5, 2014

أهالي مخطط 7 يطالبون البلدية بفتح الطريق..

شكا مواطنون من محافظة مهد الذهب، القاطنون في حي مخطط 7، من إغلاق الطريق المؤدي إلى منازلهم، بسبب ردمية الخطوط العامة في شارع الـ30 العام؛ مما أدى..

يناير 28, 2014

الهوشان يهاجم المسئولين بسبب إغلاق بنك..

شن كاتب سعودي هجوما لاذعاً على المسئولين في منطقة المدينة المنورة بسبب إغلاق بنك التسليف فرع المهد، مؤكداً أن محافظة المهد تسير عكس تيار التطور..

يناير 12, 2014

حصد الأرواح يتواصل في طريق..

لقي شخص مصرعه، وأصيب اثنان آخران مساء أمس في حادث تصادم مروع بين سيارة (فورد) وشاحنة (تريلا) وقع في طريق المهد- المدينة..