×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

حصد الأرواح يتواصل في طريق المهد-المدينة(قريضة)والأهالي يناشدون الإمارة بالتدخل لوضع حد لمعاناتهم

 لقي شخص مصرعه، وأصيب اثنان آخران مساء أمس في حادث تصادم مروع بين سيارة (فورد) وشاحنة (تريلا) وقع في طريق المهد- المدينة (قريضة)؛ بسبب محاولات أحد السائقين تفادي الحفر والتشققات الكثيرة التي تملئ الطريق .

الجدير بالذكر أن طريق المهد – المدينة (قريضة) يعاني من كثرة التشققات والحفر على طوله، حيث أصبح متهالكاً؛ بسبب ضيقه وغياب اللوحات الإرشادية، واختفاء التخطيط، الذي تسبب في حصد العديد من الأرواح؛ ولا يكاد يمر يوم إلا ويشهد حادثاً بسبب الضيق والانهيارات الكثيرة التي حدثت على جانبيه والتشققات التي بمنتصفه.

من جهته واصلت أمانة المدينة المنورة عدم اهتمامها بصيانة الطريق الذي تزهق فيه الأرواح باستمرار، وهي لا يهمها.

ومن جانبه قرر مجلس المنطقة في وقت سابق برئاسة أمير المنطقة، توسيع جوانب الطريق وإصلاحه عاجلاً؛ لحفظ الأرواح مع مراعاة السلامة والجودة؛ لأن الشركة المنفذة تعمل ببطء شديد وضد التوجهات الكريمة.

فيما أكد لـ «مهد الذهب» عدد من السكان أن إهمال صيانة الطريق وعدم الإشراف على مدى صلاحيته للمسافرين حولته إلى مسرح من الدم، كما تسببت في رفع معدل نسبة الحوادث والوفيات فيه، وطالب السكان بسرعة التدخل لإنقاذ الأرواح العابرة؛ خاصة أنه يربط الشمال بالجنوب غير سالكيه الآخرون من أبناء المنطقة.

وعبر أهالي المهد عن خيبة أملهم إزاء المطالبات الكثيرة التي تقدموا بها للمحافظة والإمارة ولامانة والبلدية دون أن تسفر عن حلول لسوء الطريق، وناشد الأهالي سمو أمير المنطقة بالتدخل؛ لإنقاذ الأرواح البريئة، خاصة أن فيهم المريض والطالب وكثير من الموظفين وصاحب الحاجة، وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "من أعتق رقبة مسلمة أعتق الله بكل عضو منه عضوا منه من النار حتى فرجه بفرجه"،* متمنيين من سمو الأمير السير في الطريق ليكتشف ويتعرف على معاناة أهالي المحافظة وسالكي الطريق.

http://www.x88x.com/lives/13895515031.jpg
العاب بنات

http://www.x88x.com/lives/13895515036.jpg
العاب بنات

http://www.x88x.com/lives/13895515032.jpg
العاب بنات

http://www.x88x.com/lives/13895515033.jpg
العاب بنات

http://www.x88x.com/lives/13895515034.jpg
العاب بنات

http://www.x88x.com/lives/13895515035.jpg
العاب بنات
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر