×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محتويات

يوليو 26, 2024

جامعة الإمام عبدالرحمن تستقبل 74 ألف طلب..

أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ممثلة بعمادة القبول والتسجيل الدفعة الأولى من الطلاب والطالبات المرشحين والمرشحات للقبول في المسارات والبرامج..

يوليو 26, 2024

إثيوبيا تعلن الحداد ثلاثة أيام على ضحايا..

أعلنت إثيوبيا الجمعة الحداد لمدة ثلاثة أيام في أعقاب انهيار أرضي غير مسبوق في جزء ناءٍ جنوب البلاد أسفر عن مصرع 250 شخصا. ويواصل رجال الإنقاذ..

يوليو 26, 2024

فرنسا تتعرض لهجمات تخريبية استهدفت بنيتها..

استهدف مخربون شبكة القطارات فائقة السرعة في فرنسا بسلسلة من الهجمات قبل الفجر في جميع أنحاء البلاد، ما تسبب في اضطراب حركة السفر وكشف الثغرات..

يوليو 26, 2024

"جامعة الملك سعود" تصدر "تقويم 1446 الدراسي"

أصدرت جامعة الملك سعود، التقويم الدراسي للعام الجامعي 1446هـ، ويتضمن فصلين دراسيين وفصلًا دراسيًا صيفيًا. وفي التفاصيل، يبدأ الفصل الأول في 14..

يوليو 26, 2024

تحديد معيار المنشآت المستهدفة في المجموعة..

حددت هيئةُ الزكاة والضريبة والجمارك معيارَ اختيار المنشآت المستهدفة في المجموعة الرابعة عشرة لتطبيق مرحلة "الربط والتكامل" من الفوترة الإلكترونية...

يوليو 26, 2024

خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية..

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، للرئيس جوزيف نيوما بواكاي، رئيس جمهورية ليبيريا، بمناسبة ذكرى استقلال..

يوليو 26, 2024

خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والنبوي

أوصى فضيلة إمام وخطيب المسجد الحرام معالي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، المسلمين بتقوى الله وعبادته، والتقرب إليه بطاعته بما يرضيه، وتجنب مساخطه..

يوليو 26, 2024

هجوم ضخم على شبكة سكك الحديد الفرنسية قبل..

أعلنت شركة سكك الحديد الفرنسية "إس إن سي إف" تعرضها اليوم الجمعة، لهجوم ضخم واسع النطاق يستهدف شل شبكتها للقطارات السريعة، وذلك قبيل ساعات من بدء..

يوليو 26, 2024

استشهاد 5 فلسطينيين في استهداف منزلين شرق..

استشهد 5 فلسطينيين وأصيب آخرون، اليوم الجمعة، في غارات لطائرات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت حي الصحابة شرقي مدينة غزة. وأكدت مصادر طبية استشهاد..

يوليو 26, 2024

حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة بالمملكة

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – أن الفرصة ما تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة..

يوليو 25, 2024

"الصحة" تؤكد ضرورة التوثيق الإلكتروني..

أكدت وزارة الصحة إيقاف إصدار شهادات التطعيمات الورقية للأطفال، وتحويلها إلى شهادات إلكترونية، وذلك من خلال حجز موعد عبر التطبيق في عيادة توثيق..

يوليو 25, 2024

زلزال بقوة 4.6 درجات يضرب بلدة في جنوب إيران

ضرب زلزال بقوة 6ر4 درجة على مقياس ريختر بلدة "قلعة قاضي" في محافظة هرمزكان، جنوب ايران مساء اليوم الخميس. وأفاد مركز رصد الزلازل التابع للمؤسسة..

يوليو 25, 2024

الأمم المتحدة تدق ناقوس الخطر بعد اليوم..

حذر الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، الخميس، من أن البشرية ضحية "وباء من الحرارة الشديدة"، داعيا إلى اتخاذ إجراءات للحد من تأثيرات موجات..

يوليو 25, 2024

إخلاء طبي لـ 3 مواطنين من البوسنة والهرسك

إنفاذا لتوجيهات القيادة وبمتابعة من وزارة الخارجية ممثلة بالسفارة في ⁧‫سراييفوا وبالتنسيق مع وزارة الصحة، جرى صباح اليوم نقل ثلاثة مواطنين بطائرة..

يوليو 25, 2024

الصين تدعو إلى تحسين خدمات تسجيل الإقامة..

قالت السلطات الصينية اليوم الخميس، إنه ينبغي على المنصات الإلكترونية والجهات التي تقدم خدمات الإقامة والمعيشة عدم نشر معلومات تشير إلى رفض استقبال..

يوليو 25, 2024

المملكة تدعو لتعاون عالمي لتحقيق عالم خالٍ..

شاركت المملكة في أعمال اللجنة التحضيرية الثانية لمؤتمر مراجعة معاهدة عدم انتشار الأسلحة النووية، بوفد رأسه المندوب الدائم لدى الأمم المتحدة..

يوليو 25, 2024

"جامعة الإمام" تعتمد التقويم الجامعي..

اعتمدت جامعةُ الإمام محمد بن سعود الإسلامية التقويمَ الدراسي للعام الجامعي 1446/ 1447هـ، متضمنًا ثلاثةَ فصول دراسية، و3 إجازات نهاية أسبوع مطولة...

يوليو 25, 2024

جامعة شقراء تفتح القبول في برنامجين..

أعلنت جامعة شقراء عن فتح باب القبول على برنامجين إضافيين لمرحلة الماجستير للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1446هـ. وأوضحت الجامعة أن..

يوليو 25, 2024

القيادة تهنئ رئيس الجمهورية التونسية بذكرى..

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس قيس سعيد، رئيس الجمهورية التونسية، بمناسبة ذكرى إعلان..

يوليو 25, 2024

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 24 فلسطينياً..

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم 24 فلسطينياً، خلال عمليات اقتحام واسعة لمناطق متفرقة في الضفة الغربية. وأفادت هيئة شؤون الأسرى الفلسطينية،..