×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الأقسام الفرعية

أكتوبر 29, 2016

صوت المواطن

محتويات

أبريل 5, 2016

بلدية المهد تجتمع بمقاولين الكهرباء والمياه..

قامت بلدية محافظة المهد برئاسة رئيس البلدية الاستاذ غازي الرحيلي اليوم بالاجتماع مع مقاولين شركة الكهرباء وفرع المياه بالمهد ، وذلك لمناقشة ملاحظات..

سبتمبر 13, 2013

محكمة يمنية تبرئ خمسة سعوديين من تهمة الإرهاب

برأت المحكمة المتخصصة في قضايا امن الدولة والإرهاب أمس في صنعاء خمسة سعوديين من تهم تشكيل عصابة مسلحة تنتمي الى تنظيم القاعدة والتخطيط لتنفيذ..

سبتمبر 1, 2013

سعود الفيصل: النظام السوري لا يريد إلا حلاً..

طالب وزير الخارجية السعودي، سعود الفيصل، المجتمع الدولي بوقف عدوان نظام الأسد على الشعب السوري، موضحاً أن النظام السوري لا يريد إلا حلاً عسكرياً..

أغسطس 31, 2013

إيران تهدد السعودية بعمليات انتحارية حال..

هدَّدت إيران بتفجير الأوضاع بالمنطقة وباستهداف السعودية ومصالحها عبر عمليات انتحارية إرهابية يقوم بها حلفاؤها المدعومون منها في المنطقة من “حزب..

أغسطس 29, 2013

قوات الأسد تنسحب من منطقة مطار دمشق الدولي..

قال ناشط بالمعارضة السورية إن مركبات مدرعة وشاحنات تقل جنوداً من قوات الحكومة شوهدت يوم الأربعاء وهي تغادر منطقة مطار دمشق الدولي، التي يوجد بها..

أغسطس 28, 2013

على ذمة مغردين: بشار الأسد هرب إلى إيران!

تداول مغردون على “تويتر” أخباراً عن هروب بشار الأسد وعائلته من سوريا باتجاه إيران مساء أمس الثلاثاء عبر طائرته الخاصة. ووفقاً لتويتر فإن بعض..

أغسطس 21, 2013

مجزرة مروعة بالغازات السامة في "الغوطة..

بث ناشطون في الثورة السورية صورا وفيديوهات تظهر قتلى وجرحى بالمئات جراء تعرضهم لغازات سامة قالوا أنها نتجت عن قصف لقوات النظام على الغوطة الشرقية..

أغسطس 19, 2013

جنايات القاهرة تخلي سبيل الرئيس السابق حسني..

قرّرت محكمة جنايات القاهرة إخلاء سبيل الرئيس الأسبق حسني مبارك، في قضية القصور الرئاسية واستمرار حبس نجليه علاء وجمال وإعادة أوراق القضية للنيابة..

أغسطس 17, 2013

الشرطة تقتحم مسجد الفتح تحت الرصاص

اقتحمت قوات الشرطة مسجد الفتح في ميدان رمسيس بالقاهرة اليوم وسط اعتداء من البلطجية على بعض المحاصرين بعد خروجهم، بعد أن أعلن الأزهر أنه يجري اتصالا..

أغسطس 11, 2013

ضابط استخبارات بريطاني يضرب عن الطعام..

يستعد ضابط سابق في جهاز الأمن الخارجي البريطاني (إم آي 6) لبدء اضراب عن الطعام لمدة أسبوع اعتباراً من يوم غد الاثنين، تضامناً مع سعودي كان..

أغسطس 3, 2013

أحد المنتمين لـ”حزب الله” يعترف بالتخطيط..

أعلن لبناني متهم بالعلاقة مع حزب الله وبـ”الارهاب” امام محكمة في ابوجا انه كان على علم بوجود خطة لاغتيال السفير السعودي في نيجيريا. وتم التطرق..

يوليو 26, 2013

القضاء المصري يقرر حبس مرسي 15 يوماً بتهمة..

اعلنت وكالة أنباء الشرق الاوسط المصرية اليوم الجمعة أن قاضي التحقيق أمر بحبس الرئيس المعزول محمد مرسي 15 يوما احتياطيا بتهمة "التخابر مع حماس"..

يوليو 21, 2013

البحرين تقبض على 3 أشخاص يشتبه بتورطهم في..

أعلنت وزارة الداخلية البحرينية اليوم القبض على ثلاثة أشخاص من المشتبه بتورطهم في ارتكاب الحادث الإرهابي الذي وقع بالقرب من مسجد الشيخ عيسى بن سلمان..

يوليو 16, 2013

محامي عام نيويورك يهدد بمنع"السعودية"من..

هدد المحامي العام لمدينة نيويورك "بيل دو بلاسيو" بتصعيد مسألة ما وصفه بالـ "التمييز العنصري" الذي تمارسه الخطوط السعودية ضد المسافرين من حملة..

يوليو 15, 2013

"بالصور" فرنسية تقوم بتمزيق المصحف وتضعه في..

اقدمت فرنسيه اليوم بتمزيق المصحف الكريم ووضعته في اقدامها بالقرب من احد المساجد في سلطنة عمان ويذكر بانها اقامت بهذا الفعل بجوار مسجد اليحامده حيث..

يوليو 14, 2013

الداخلية البحرينية تحذر من الاستجابة من..

حذّرت وزارة الداخلية في مملكة البحرين من الاستجابة للدعوات التحريضية التي يتم تداولها عبر بعض الفعاليات السياسية ووسائل التواصل الاجتماعي تحت مسمى..

يوليو 8, 2013

مقتل 40 شخصا من أنصار مرسي بعد إشتباكات مع..

قتل 40 شخصا فجر اليوم عندما فتحت قوات الامن النار على تجمع لانصار الرئيس الاسلامي المخلوع محمد مرسي امام مقر الحرس الجمهوري في القاهرة حسبما اعلن..

يوليو 5, 2013

مقتل 3 في تبادل إطلاق نار بين الجيش وأنصار..

قُتل 3 أشخاص على الأقل في تبادل إطلاق نار بين الجيش المصري وأنصار الرئيس المعزول محمد مرسي في القاهرة، بحسب تقرير عاجل من وكالة فرانس برس، الجمعة 5..

يوليو 3, 2013

الجيش يطيح بمرسي ويعين رئيس المحكمة..

أطاح الجيش المصري بالرئيس الإسلامي المنتخب محمد مرسي اليوم الأربعاء وأعلن عن عملية انتقال سياسي بدعم من نطاق عريض من الزعماء السياسيين والدينيين..

يوليو 1, 2013

السيسي يمهل الجميع 48 ساعة لتحقيق مطالب الشعب

أصدرت القوات المسلحة المصرية بياناً حددت فيه 48 ساعة مهلة أخيرة لتلبية مطالب الشعب، وتحمل أعباء الظرف التاريخي الذى يمر به الوطن. وحذر البيان..