×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

المهد بلا فروع نسائية للبنوك ومطالبات عاجلة بفتحها

 شكا عدد من الموظفات في القطاع التعليمي والصحي، ومستفيدات حافز والضمان الاجتماعي والطالبات الجامعيات، من عدم وجود فروع نسائية للبنوك في محافظة المهد، ما يكبدهن مشقة السفر إلى خارج المدينة بحثاً عن البنوك وإنجاز معاملاتهن المالية بدون أي إحراج.

وأبدى بعض المواطنين ضيقهم الشديد؛ بسبب عملية الاختلاط التي تحدث بين الرجال والنساء في مصرف الراجحي بالمهد ، أثناء مراجعتهم للمصرف ، في مخالفة شرعية واضحة تستلزم التوقف ووضع حل جذري لها.

من جهته، استغرب المواطن بندر نياف، من عدم وجود فرع نسائي لأي بنك من البنوك المنتشرة في المملكة ، مقارنة مع عدد الموظفات والتربويات في المحافظة، وأبدى المواطن منيف شباب حسرته بسبب الاختلاط الذي يجري في المصرف دون تحرك للجهات المسئولة لمعالجة الوضع، وقال المواطن طالب عزيز أن افتتاح فرع نسائي في محافظة المهد يضمن للمرأة تسيير تعاملاتها المصرفية بدون أي إحراج.

الجدير بالذكر وجود عدد كبير من المعلمات والطالبات ومراجعات الضمان الاجتماعي في محافظة المهد ، وهن بحاجة إلى فرع نسائي للمصارف من أجل الحفاظ على خصوصياتهن، وعدم مزاحمة الرجال ، والمرأة هي عميل مثل الرجل، والعملاء هم الشريك الرئيسي في نجاح وبقاء هذه المصارف ".

الحاجة ملحة جداً لإيجاد فرع نسائي يقدم بطاقات الصراف الآلي للسيدات، ويتيح الفرصة لهن للمراجعة لأخذ قروض من البنك، أو الاستفسار عن أي خلل أو مشكلة في الحسابات.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر