×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الأهالي يناشدون أمير منطقة المدينة المنورة لحل مشكلة طريق «حاذه_ الصلحانيه_صفينه»

 
تسببت كثرة الحفر والتشققات في طريق حاذه_ الصلحانيه_صفينه ، فى وقوع أكثر من ثلاثون حالة انقلاب لسيارات متنوعة وموت اكثر من عشرين شخص عبر الحوادث بسبب محاولات السائقين لتفادي الحفر والتشققات.
فيما أكد عدد من السكان أن إهمال صيانة الطريق وعدم الإشراف على مدى صلاحيته للمسافرين حولته إلى مسرح من الدم، كما تسببت في رفع معدل نسبة الحوادث والوفيات فيه، وطالب السكان بسرعة التدخل لإنقاذ الأرواح العابرة؛ خاصة أنه يربط الشمال بالجنوب غير سالكيه الآخرون من أبناء المنطقة وذلك مع عدم اهتمام أمانة المدينة المنورة بصيانة الطرق.
وعبر أهالي المنطقة عن خيبة أملهم إزاء المطالبات الكثيرة التي تقدموا بها للمحافظة والإمارة وللأمانة والبلدية دون أن تسفر عن حلول لسوء الطريق.
وناشد الأهالي سمو أمير المنطقة بالتدخل؛ لإنقاذ الأرواح البريئة، خاصة أن فيهم المريض والطالب وكثير من الموظفين وصاحب الحاجة.
الجدير بالذكر أن طريق *(حاذه_ الصلحانيه_صفينه ) يعاني من كثرة التشققات والحفر على طوله، حيث أصبح متهالكاً؛ بسبب ضيقه وغياب اللوحات الإرشادية، واختفاء التخطيط، الذي تسبب في حصد العديد من الأرواح؛ ولا يكاد يمر يوم إلا ويشهد حادثاً بسبب الضيق والانهيارات الكثيرة التي حدثت على جانبيه والتشققات التي بمنتصفه.
وتضم صحيفة "مهد الذهب " صوتها مع صوت الأهالى مطالبين المسئولين بسرعة التحرك واتخاذ الإجراءات اللازمة لإصلاح هذا الطريق لتفادى وقوع الحوادث وإزهاق الأرواح .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • ولد عمتي أبريل 10, 2014 09:01 مساءً
    الله يرحمك ياعبدالله انا لله وان اليه راجعون
أكثر