×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الهوشان يهاجم المسئولين بسبب إغلاق بنك التسليف فرع المهد

 شن كاتب سعودي هجوما لاذعاً على المسئولين في منطقة المدينة المنورة بسبب إغلاق بنك التسليف فرع المهد، مؤكداً أن محافظة المهد تسير عكس تيار التطور المذهل الذي تشهده كل المحافظات، مطالباً بالرحيل من لا يجد لغة للعمل.

وقال الكاتب بندر الهوشان في مقالته التي عنونها بـ(الرحيل المر) بالأمس القريب حضرت (شاحنة)، ونقلت أثاث بنك التسليف؛ لتعلن الرحيل المر بعدما استبشرنا خيرا باحتمالية عودة البنك من جديد لخدمة أهالي المحافظة.

وأضاف الهوشان: "كل يوم نرى التطور المذهل في كثير من محافظات المملكة، بحجم التمويل الضخم الذي أولته الحكومة الرشيدة، لمشاريع البنى التحتية بالمملكة العربية السعودية، وقد احتلت المملكة المرتبة الثالثة عالمياً في الإنفاق على هذا، وقد يقدر هذا بمبلغ يصل إلى (500) مليار دولار".

واستدرك الهوشان قائلاً: "لكن هناك محافظة تسير عكس التيار، لا مشاريع تذكر سوى القليل، والتي لا تعكس الآمال والتطلعات التي يطمحا بها أمير المنطقة وأبناء المحافظة.

وذكر الهوشان مثال للتوضيح قائلاً: "طريق المحافظة الرئيسي الذي يربطها بالمدينة (40) عاماً وربما أكثر طريق لم يتغير".

وتابع الهوشان: "طريق رئيسي لإحدى البلديات وأمام مقرها وأمام أعين المسئولين متعثر وسيئ التنفيذ (والله المستعان)".

وذكر الهوشان مثال آخر قائلاً: "الطريق الرابط بمصيف المملكة (المهد / صفينة / الصلحانية / حاذة / الطائف) محزن ومتهالك (وغير صالح للاستخدام البشري...! (والله المستعان)".

ومضى الهوشان قائلاً: "حدائق عامة لا توجد إلا في المدينة الرئيسية (المهد) وباقي المدن والهجر في محل النسيان".

وأوضح الهوشان أن بنك التسليف يرحل ولا أحد يحرك ساكناً، لافتاً إلى أنه لا يوجد في المحافظة إلا بنك واحد وفرع واحد والقائمة تطول......................

وخاطب الهوشان المسئولين بهدوء قائلاً: "أيها الإخوة الأعزاء نحن نحب الجميع ولا نريد الإضرار بأحد ومقصدنا والله هو الصالح العام والنقد البناء المفيد.

وختم الهوشان مقالته بهمسة لاذعة مطالباً فيها من لا يجد لغة العمل عليه إجادة لغة الرحيل".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر