«

»

طباعة الخبر

  0 239  

رئيس بوروندي: شعبنا يقدر جهود المملكة في تنمية بلاده





صحيفة المهد _ متابعات نقل نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور محمد بن أمين الجفري، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، لرئيس جمهورية بوروندي ببيير نكورونزيزا، وتمنياته لبوروندي بدوام التقدم والاستقرار.
جاء ذلك خلال استقبال الرئيس البوروندي أمس، لوفد “الشورى” برئاسة الجفري، الذي يزور بوروندي على رأس وفد للمشاركة في أعمال المؤتمر السادس لرابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في أفريقيا والعالم العربي، الذي بدأ أعماله في العاصمة البوروندية بوجمبورا.
وعبر رئيس جمهورية بوروندي، عن شكره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده، لإسهامات المملكة من خلال الصندوق السعودي للتنمية في العديد من البرامج الإنمائية التي تقوم المملكة بتمويلها في جمهورية بوروندي، والتي شملت إنشاء الطرق وبناء المستشفى الجامعي، لافتاً النظر إلى أن تلك الجهود يقدرها الشعب البوروندي وستنعكس على التنمية بشكل كبير في بلاده. كما استقبل دولة رئيس مجلس الشيوخ البوروندي النائب الثاني لرئيس جمهورية بوروندي السيد جابريل نيتزرانا أمس، نائب رئيس مجلس الشورى والوفد المرافق له.
ونقل الجفري، خلال الاستقبال تحيات وتقدير رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ لدولة رئيس مجلس الشيوخ، وتمنياته لجمهورية بوروندي حكومة وشعباً بالرخاء والاستقرار.
وثمن الدكتور الجفري لمجلس الشيوخ البوروندي حسن التنظيم مما انعكس على سير أعمال المؤتمر السادس لرابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في أفريقيا والعالم العربي.
كما جرى تبادل وجهات النظر حيال مختلف الموضوعات التي تهم المجلسين وسبل تعزيز التعاون البرلماني المشترك

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.al-mhd.com/?p=8391

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *