×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محتويات

يوليو 26, 2024

الأهلي يهزم الغرافة القطري في ثالث ودياته..

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الجمعة على حساب الغرافة القطري بنتيجة هدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن معسكر "الراقي" في..

يوليو 26, 2024

"الاتحاد" يستهدف التعاقد مع موهبة لاس..

كشفت تقارير إعلامية عن رغبة نادي الاتحاد في التعاقد مع اللاعب الشاب ألبرتو موليرو، لاعب وسط لاس بالماس الإسباني. وبحسب ما نقلت صحيفة "Relevo" فإن..

يوليو 25, 2024

لايبزيغ يرفض عرض برشلونة لضم داني أولمو

تلقى نادي برشلونة الإسباني، صدمة قوية من نظيره لايبزيغ الألماني، بشأن مفاوضاته مع داني أولمو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. أولمو الذي..

يوليو 25, 2024

رمزي ودنيا يرفعان علم السعودية في افتتاح..

أعلنت اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، اختيار لاعب المنتخب السعودي لقفز الحواجز رمزي الدهامي، ولاعبة المنتخب السعودي للتايكوندو دنيا أبو..

يوليو 24, 2024

منتخب العراق يستهل مشواره في أولمبياد باريس..

حول العراق تأخره بهدف ليفوز 2-1 على أوكرانيا في المجموعة الثانية لمنافسات كرة القدم للرجال في ألعاب باريس اليوم الأربعاء بعدما سجل أيمن حسين وعلي..

يوليو 24, 2024

الطائي يعلن إنهاء قضاياه الدولية والفيفا..

أعلن نادي الطائي اليوم الأربعاء عن إنهاء متطلبات القضايا التي تخصه في الاتحاد الدولي لكرة القدم مشيراً إلى أن (فيفا) رفع حظر التسجيل عن..

يوليو 23, 2024

المصادقة على نتائج المرحلة الثانية من مشروع..

استعرض فريق عمل المشروع النتائج التي توصل لها في المرحلة الثانية وشملت عهد جلالة الملك سعود بن عبد العزيز آل سعود - يرحمه الله - والممتدة من عام..

يوليو 23, 2024

التعاون يخسر ودية زوريا الأوكراني بثنائية

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون ودية زوريا الأوكراني بهدفين دون مقابل في أولى مواجهات "سكري القصيم" الودية استعداداً لمنافسات الموسم..

يوليو 23, 2024

دعوة قضائية ضد "فيفا" بتهمة إساءة استغلال..

تقدمت روابط الدوريات الأوروبية والقسم الأوروبي بالاتحاد الدولي للاعبين المحترفين (فيفبرو) بدعوة قضائية ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم..

يوليو 22, 2024

تشيلسي يتعاقد مع المدافع الأمريكي ويلي من..

أعلن تشيلسي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين أنه تعاقد مع الظهير الأيسر الأمريكي كاليب ويلي من أتلانتا يونايتد المنافس في..

يوليو 22, 2024

الاتحاد يضم مهاجم الهلال السابق في صفقة..

أعلن الاتحاد المنافس في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم اليوم الاثنين تعاقده مع المهاجم صالح الشهري في صفقة انتقال مجاني بعد نهاية عقده مع..

يوليو 21, 2024

الشباب يقترب من حسم صفقة مدافع أوساسونا..

اقترب نادي الشباب، من تدعيم صفوفه بالتعاقد مع اللاعب الإسباني دافيد غارسيا، مدافع أوساسونا، وذلك في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية. ووفقاً..

يوليو 21, 2024

حجازي يقود خط دفاع نيوم في صفقة جديدة للفريق

أنهت إدارة نادي نيوم الرياضي وفي صفقة جديدة وهامة إجراءات انتقال اللاعب أحمد حجازي للفريق الأول لكرة القدم قادمًا من نادي الاتحاد حيث تعتبر هذه..

يوليو 20, 2024

الاتحاد يخسر أولى مبارياته الودية أمام..

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد اليوم ودياً أمام إلتشي الأسباني بهدفين دون مقابل إثر اللقاء الذي أقيم في ملعب "اولمبيك كاميلو"... في أولى..

يوليو 20, 2024

منذر جندو يحقق فضية آسيا للمصارعة الرومانية

أحرز المصارع السعودي منذر جندو الميدالية الفضية في البطولة الآسيوية التي تستضيفها تايلاند ، بعد أن حققها في فئة المصارعة الرومانية تحت 20 سنة..

يوليو 19, 2024

الهلال ينتصر بسداسية في أولى مبارياته الودية

انتصر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال اليوم الجمعة على فريق نيوشتات النمساوي بستة أهداف دون مقابل في أولى مبارياته الودية استعدادا للموسم..

يوليو 18, 2024

الإعلان عن مواعيد الجولتين الأولى والثانية..

أعلنت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، الخميس 18 يوليو 2024، عن مواعيد إقامة مباريات الجولتين الأولى والثانية من دوري روشن السعودي..

يوليو 18, 2024

الهلال يعلن جاهزيته لكأس العالم للأندية 2025

أعلن نادي الهلال اليوم الخميس عن جاهزيته للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025 المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأميركية. حيث نشر الهلال..

يوليو 18, 2024

لوكاس فاسكيز يمدد تعاقده مع ريال مدريد..

مدد لوكاس فاسكويز مدافع ريال مدريد الإسباني لكرة القدم تعاقده مع الفريق لمدة عام واحد. وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن..

يوليو 18, 2024

القادسية يتعاقد مع أوباميانج حتى 2026

أعلن نادي القادسية اليوم الخميس عن تعاقده مع المهاجم الجابوني بيير-إيمريك أوباميانج قادما من أولمبيك مرسيليا الفرنسي حتى عام 2026. وقال القادسية..