×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

ثلاث وحدات من الدفاع المدني تكافح حريق في مزرعة نخيل بمركز الصلحانية

 اندلع حريق ضخم عقب صلاة مغرب اليوم الأحد ، في مساحة شاسعة من مزرعة بمركز الصلحانية، حيث إلتهم بعض أشجار النخيل والمحاصيل الزراعية الأخرى.

وهرعت ثلاث من وحدات الدفاع المدني، بالسويرقية والمهد، إلى موقع الحريق، وحاصرته قبل أن يصل إلى بساتين النخيل المجاورة.

وحسب شهود عيان، أن الحريق إلتهم مجموعة من أشجار النخيل بوادي ارن بالصلحانية، لا تتجاوز العشرة منها.

من جانبهم طالب أهالي الصلحانية عبر (صحيفة المهد) مديرية الدفاع المدني، بضرورة انشاء وحدة (دفاع مدني) بالمركز؛ نظراً لبعد المركز عن وحدات إدارة المهد والسويرقية؛ مما يؤخر وصول الفرق اليهم في الوقت المناسب ويعرضهم للخطر في حالات الحريق الكبيرة، مطالبين بسرعة انقاذهم وايجاد مركز دفاع مدني لهم.


كما سيطرت فرق من الدفاع المدني بالمهد، قبل صلاة العشاء اليوم، على حريق نشب في محل لإدوات السباكة بمركز العمق، وكاد يؤدي إلى كارثة لولا سرعة محاصرته.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها (صحيفة المهد)، أنه لم تنتج أي خسائر في الأرواح، ومازالت فرق الدفاع المدني في موقع الحادث حتى لحظة اعداد هذا الخبر.

فيما هاتفت (صحيفة المهد) المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة المدينة االمنورة، مفيداً انه لم تكتمل المعلومات إلى وقت إجراء الاتصال به، مؤكداً أنه يعرف فقط أن هناك حريقا لأشجار نخيل بمركز الصلحانية، وحادث حريق آخر في مركز العمق، ذاكراً أنه ماتزال فرق الاطفاء في موقعي الحادثين، لافتاً إلى انهم لم يتعرفوا على مسببات الحريق في الموقعين حتى الآن.

http://im35.gulfup.com/yP5mC.jpg
صورة لحريق العمق

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر