×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

طلاب وطالبات التعليم عن بعد بمحافظة المهد يناشدون أمير المدينة حل مشاكلهم

 ناشد طلاب وطالبات محافظة المهد، المقبولين في برنامج (التعليم عن بعد) بفرع الجامعة بالمحافظة الاثنين الماضي، الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، لرفع المعاناة عنهم، حيث لا تتوفر لديهم شبكة الانترنت في أماكن سكنهم.

وذكرو في خطاب المناشدة الذي رفعوه للمحافظ ليخاطب بدورة الإمارة، أن حل مشكلتهم تتمثل في فتح شعبة جديدة انتظام للطالبات، وكذلك شعبة أخرى للطلاب بالمهد، تنهي معاناتهم، وذلك لأنهم من الأسر المحتاجة، واستقبلهم في مقر المحافظة المحافظ بالنيابة أ/عبدالعزيز مشرد، ووعدهم بطرح معاناتهم لسمو أمير المنطقة.

من جهة أخرى أجرت صحيفة (مهد الذهب) اتصال هاتفي بولي أمر إحدى الطالبات المتضررات، المواطن عبدالله راشد المطيري، حيث أكد للصحيفة عدم رضاه عن من اتخذ مثل هذا القرار بقبولهم - تعليم عن بعد - دون الرجوع والنظر في إمكانيات محافظة المهد من ناحية شبكة الانترنت والكهرباء، مناشدا صحيفة المهد نقل معاناة طلاب وطالبات التعليم عن بعد لمدير جامعة طيبة الدكتور عدنان المزروع وطرح الموضوع عليه شخصياً.

وسيتم التواصل معه ونقل الموضوع له، لحل معانات الطلاب والطالبات.

من ناحية أخرى علمت مصادر صحيفة (مهد الذهب) أن الطلاب والطالبات سيتقدمون اليوم للمجلس البلدي بالمهد، مطالبين دعم المجلس لمطالبهم ومخاطبة معالي مدير الجامعة بهذا الخصوص.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر