×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

إصابة معلم مهد الذهب بحمى الضنك

 أصيب المعلم فهد بن هادي العتيبي، معلم يعمل في محافظة مهد الذهب ويسكن في مكة المكرمة بمرض حمى الضنك.


وقال المعلم إنه شعر بارتفاع شديد في درجة الحرارة منذ الاثنين الماضي، وعلى الفور توجه إلى أحد المستشفيات الخاصة بحي العزيزية وتم إعطاؤه محاليل طبية، مشيرًا إلى أن ارتفاع الحرارة تواصل معه بعد ذلك مما حداه إلى الذهاب إلى مستشفى النور التخصصي وإدخاله إلى غرفة التنويم تحسبًا لإصابته بالمرض.


وطالب العتيبي بتكثيف أعمال الرش لكافة أحياء مكة المكرمة وزيادة الفرق الميدانية، مشيرًا إلى أنه كان متواجدًا بالقرب من أحد الملاعب الزراعية في حي العزيزية ليلة إصابته بالمرض.


من جهته دعا الدكتور محمد بن مطر السهلي رئيس مركز الدراسات والبحوث بكلية الشريعة بجامعة أم القرى وعضو الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان إلى تكثيف الجهود الوقائية فيما يتعلق بمكافحة مرض حمى الضنك في مكة المكرمة، مشيرًا إلى أنه يتعين على المسؤولين إيجاد حلول عاجلة لهذه المشكلة التي عانى منها الأهالي وتسببت في حدوث وفيات وإصابات بهذا المرض.

وأضاف الدكتور السهلي: «نتوسم خيرًا في أمانة العاصمة المقدسة فى مكافحة المرض»، مشيرًا إلى أنه يتعين أن يكون هناك حل فوري وعاجل لقضية الموظفين المكلفين بأعمال الرش وتحسين أوضاعهم الوظيفية حتى يؤدوا دورهم على أكمل وجه.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر