×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

سكان قرى جنوب المهد يشتكون من الانقطاع المستمر لشبكة الهواتف المحمولة والانترنت

 اشتكى سكان قرى جنوب محافظة مهد الذهب من تغطية شبكات الهواتف المحموله لديهم، ومعاناتهم من الانقطاع المتكرر في الاتصال وخصوصا اتصال الانترنت.

وبحسب مصادر ذكر الموطن طارق الرقابي أن اشتراك باقات النت في هذه القرى يعد بالآلاف ولا يستفيدون منه بسب الانقطاع المستمر، كما أنه لا يوجد سوى مشغل وحيد وهو موبايلي في هذه القرى.


ومن جهته طالب المواطن أحمد العضيله بتدخل الجهات ذات الاختصاص، والنظر في معاناتهم، وحل مشكلة الانقطاع المتكرر، حيث أن استخدام الهواتف يعد من ضروريات الحياة، وقد يصعب الاستغناء عنها، كما أن الدولة بقيادة خادم الحرمين حفظة الله تهتم براحة المواطن وتوفر كافة الدعم له.


ومن ناحيته تساءل المواطن سامي منيف عن وجود برج stc ولم يعمل الى الان، وطالب هيئة الاتصالات بحل معاناتهم من ضعف خدمات شبكة موبايلي التي تعتبر هي الوحيدة في هذه القرى المكتظة بالسكان.


وطالب الشيخ صالح مسعود والشيخ نايف خليوي والشيخ ناصر صالح من إمارة منطقة المدينة المنورة ومحافظة المهد، عبر صحيفة مهد الذهب، الاهتمام وتوفير الخدمات التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين، وهي توفير كامل الخدمات في أي مكان، وقالوا نحن سكان هذه القرى أكثر من عشرة آلاف نسمة، ولا يوجد لدينا غير القليل من الخدمات، ولم تكن متوفر بما تتطلع له حكومتنا الرشيدة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر