×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الاهالي بمهد الذهب لايوجد لدينا بلدية

 ناشد ابناء واعيان مهد الذهب امين امانة منطقة المدينة المنورة بإنقاذ المهد ليواكب النهظه والتطوير الذي تنعم به المملكة العربية السعودية المحرومين منها اهالى مهد الذهب وبسب عدة عوائق .
وذكروا ان البلدية بلا صلاحيات ولا ميزانيه حسب ما افاد لهم رئيس البلدية وقالو نحن في مدينه تحتضن اكبر مناجم الذهب والنحاس في العالم كما انها مدينة تنعم بموقع جغرافي يربط بين مناطق المملكة وبها شبكة طرق تميزها عن باقي المحافظات :
وقال احد المواطنين الذي التقت بهم صحيفة مهد الذهب (نحن لايوجد لدينا بلدية نحن لدينا صورة وضع عليها اسم بلدية المهد) وقال اذا اردنا بلدية تخدم فلا بد من إزاحة العائق الاول وهو رئيس البلدية .
وقال لقد سبب لنا الكثير من المشاكل والمعوقات – وذكر ايعقل ان يصبح استخراج رخصه معاناة لنا كباقي الخدمات التي نعاني منها وإنهى حديثة بقول الكلام كثير لكن لا حياة لمن تنادي:
وقال مواطن اخر من يأتي لي بمشروع يخدم اهالى المهد ويطورها قام به رئيس البلدية
ولم نرى من اعماله منذ استلام منصب رئيس البلدية سوى شيل رصيف ووضع طبقة إسفلت على الطبقة القديمة .
وذكر احد شباب المهد :وضعنا بصمة في المحافل الدولية بموهوبين المهد الا نستحق بهذه البصمة البسيطة رئيساً للبلدية يحقق نصف ماحققه أبناء المهد .
أتمنى من أمين المدينة تكريمنا بوضع شخص مناسب في المكان المناسب.
وذكر احد المواطنين الذي تحتفظ الصحيفة باسمه لو به مسؤول بامانة المدينة المنورة يريد خدمة المواطن بالمهد.لعمل اقل ما يعمل وتعيين رئيس البلدية مهندس إسوةً بباقي البلديات بالمملكة وقال نحن لدينا رئيس بلدية اشبه بفراغ لا يفقه خدمة الوطن الذي يكون مهد الذهب جزءاً من هذا الوطن الغالي اللذي يستخرج من جباله الذهب والنحاس ومن ابناءه الذين لايوجد مكان يخدم الوطن الا لهم مكان ومنصب ولهم بصمة فيه نحن محرومين رغم العطاء والمحبة للوطن الغالي.
صحيفة مهد الذهب (اجماع اهالي مهد الذهب كبير وصغير في عدم كفاءة وعمل بلدية المهد واجمعوا لا مشاريع نفذت ولا استثمارات جديدة بل ذهبت الاسثمارات ومن اراد ان يستثمر ذهب بسبب تعقيدات البلدية.
عبر صحيفة مهد الذهب المواطنون يطالبون امين منطقة المدينة المنورة بأن يسمع صوتنا ويقف على مدينتنا ليرى بعينه ويستمع لاصواتنا ومعاناتنا والا يكتفي بما ياتيه من بلدية المهد .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر