×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

شباب «مهد الذهب»: لجنة التنمية الاجتماعية أهملت مطالبنا وميزانيتها تُصرف خارج حدود لانعرفها

 تذمر عدد من شباب مهد الذهب، من ما وصفوه بالإهمال الواضح الذي يجدونه من إدارة اللجنة الأهلية في التنمية الاجتماعية، مؤكدين أنهم حاولوا مرارا الحديث مع مسؤوليها لإيصال ملاحظاتهم ولكن دون فائدة تذكر. وقالو، لـ «صحيفة مهدالذهب»، إن المركز لم تتم الاستفادة منه بالشكل المطلوب وتفعيل دوره لخدمة لشباب في المنطقة، مشيرين إلى وجود عدد من الخدمات المعطلة وأبرزها دوام رئيس اللجنه واحيان الموظفون و المركز الرياضي الموجود حاليا الذي تكاثرت به ألاتربة لعدم إجراء صيانة له منذ سنوات، بالإضافة إلى عدم وجود مسبح ومواقع ترفيهية،.
وأوضحوا أن بعضا من الميزانية تصرف في أنشطة خارج الخدمة لم نعرفها حتى الان، وأضافوا «تم إيقاف الدورة الرمضانية لكرة القدم بمهد الذهب وكان يشارك فيها عدد كبير من الفرق التي تظهر اسم المحافظة وتملا الفراغ لدى الشباب وتحسن من المواهب،. وتساءلوا «كيف يتم وضع أشخاص بلغوا مراحل عمرية كبيرة في الإشراف على أنشطة شبابية»، مبينين أن الأولى انتخاب مجموعة من شباب المحافظة للعمل في اللجنة، وأن لا تكون الأعذار المادية السبب في تعطيل منشأة ترعاها الدولة بملايين الريالات لأسباب نقص المادة، لأن ما يعلمه الجميع أن ميزانية اللجنة جيدة جدا وتصل لمئات الآلاف من الريالات.
إلى ذلك، أرجع عضو اللجنة مستقيل، تقديم استقالتي للجنة بسب عدم قدرتي على خدمة شباب المنطقة.
وأكد لـ «صحيفة مهد الذهب»، أنه حاول مرارا مع زملائه تفعيل دور اللجنة بشكل حقيقي وفعال، لكنه اصطدم بآراء وأعذار لم تقنعه فآثر الرحيل لأن وجوده في ظل الآلية الحالية لا يفيد. وأضاف «أصبحت أخجل عندما يسألني أحد أبناء المهد إن كنت منتسبا للجنة، لأني وللأسف لم أقدم لهم شيئا يستحقونه، وكل ما في الأمر اجتماعات بلا محتوى أو مضمون حقيقي»..
من جهته، أوضح مسئول في التنمية الاجتماعية بمهد الذهب، أن الموجود في المركز يفاخر به من حيث المنشأة والإمكانات، لكن لم يتم تفعيل بعض الخدمات نظرا لعدم وجود من يشرف عليها أو يتكفل بها من جهة المتابعة والرقابة،وذكر ينقص وجود مدرب في المركز الرياضي.
وقال إن ميزانية اللجنة غير كافية ، مضيفا أن أنشطة اللجنة ليست رياضية فقط وإنما ثقافية واجتماعية»،.

صحيفة مهدالذهب حاولت ان تزور مكتب اللجنة الاهلية الا ان هذا تعارض معها بسب اقفال المكتب والمركز الرياضي وتم توثيق ذالك بصور توضح اقفال المكتب بعد مرور اكثر من اربع ايام من التردد للمكتب وتتسأل الصحيفة هل تلحق اللجنة ببنك التسليف ام اهمال في الدوام
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر