×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أهالي مهد الذهب متذمرون (القرى تكبر والمحافظة تصغر)

 تذمر اهالي محافظة مهد الذهب من اغلاق فرع بنك التسليف وتساءلو عن جعل المحافظة ترجع الى الخلف بعد ترقيتها لمحافظة من فئة (أ) وعكس النهضه التي تنعم بها المملكة ونهج حكومة خادم الحرمين الشريفين . وتساءلوا لماذا المهد هي المحافظة التي تعاني من الشد والجذب . الاهالي يوم يفرحون ثم يحزنون وذكروا لا يكفي ان بعض الجهات الحكومية مجرد صورة يصتدم بها المواطنين لا تنكسر ولا تتغير .
صحيفة مهد الذهب التقت بكبار السن والمشايخ وبعض شباب المهد الذين عبرو عن استيائهم من نبأ الاغلاق وقالو بنك التسليف يخدم كبار السن والذين لا يعرفون وسائل الاتصال والانترنت ، كما لا يوجد خدمة اتصال انترنت تعمل بشكل صحيح وهي مشكلة تعاني منها المحافظة منذ القدم .
صحيفة المهد اجرت اتصال مع الشيخ منيف خليوي : وذكر أن اغلاق بنك التسليف لا يخدم المصلحة العامة والمصلحة العامه هي راحة المواطن اياً كان ومن كان وهذا عهد خادم الحرمين الشريفين الذي يسعى الى توفير خدمات الدولة لكل مكان فيه مواطن حتى لو كان بمنزل وحيدا، كما ذكر ان هذا الاجراء سيشكل عبء على المواطنين كبير وصغير وقال المواطنين سبق ان مرو في مراجعة المدينه وعانوا طول الانتظار والمراجعة.
كما قال المواطن نايف شباب كلما قلنا جاء الفرج يظهر عكس ذالك فالمحافظة تترقى لتصبح من فئة (أ) والخدمات تتناقص وهذا لايرضي خادم الحرمين الشريفين ولا يرضي امير منطقة المدينة المنورة لانه يظر بحاجات الاهالي للخدمات .
المواطن بندر نياف قال المسؤلون وضعو لخدمة المواطن لا عثره في وجهه ونحن اهالي المهد كل يوم نصتدم بقرارت ترجع المحافظة الى قرية وقال نطلب من اميرنا المحبوب التدخل لعدم اقفال البنك لان كبار السن والمواطنين كافه سيعانون من السفر وطول الانتظار والمراجعات .
صحيفة مهد الذهب كنا نتطلع ان يكون فرع كامل الصلاحيات ونتفاجئ باغلاقة ونرى ان هذا الاجراء يشكل صدمة على المواطنين من اهالي المحافظة الراجين الى تطوير اكبر للمحافظة .
كما كانت ترى صحيفة مهد الذهب ان المكتب كان كمكتب البريد يحلم المواطنين على تطويرة ليقدم الخدمة بشكلها الصحيح .
المواطنون : سعادة محافظ مهد الذهب لاغنى عنك انقل رجانى الى صاحب السمو الملكي امير منطقة المدينة ونحن نريد خدمات لا نقص خدمات سعادة محافظ مهد الذهب نحن نستحق الكثير من الادارات لا نحتاج الى اقفال الادارات والفروع نحن نستحق افضل من ذلك .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر