×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الليلة إنطلاق سباق بريدة الدولي للسيارات والدراجات النارية الخامس (دراق ريس)

 تحتضن مدينة بريدة وهي تعيش متعة مهرجانها الصيفي ( بريدة وناسة 33 ) سباق بريدة الدولي للسيارات والدراجات النارية الخامس (دراق ريس) الذي يأتي كفعالية ثرية لها عشاقها ومتابعيها من الشباب ضمن فعاليات مهرجان بريدة موبايلي .

وسيقام السباق بميدان نادي الفروسية حيث سيكون الجمهور مساء اليوم الأربعاء ولمدة 3 أيام على موعد مع تحطيم الأرقام القياسية كما هي بطولات بريدة التي سجلت أرقاماً جديدة لنجوم هذه البطولة العالمية .

وتأتي تحديات سباق بريدة الدولي للسيارات والدراجات النارية الخامس (دراق ريس) مقسمة على النحو التالي :
اليوم الأربعاء : درجات نارية صحراوية عجلتين .
غداً الخميس : 6 سلندر مفتوح ودراجات 10 ملي .
يوم الجمعة : نهائي السباق في 8 سلندر مفتوح ودراجات أربع عجلات مفتوح.

وتعتمد سباقات ( دراق رايس ) على طريقة كسر حاجز الزمن ( السرعة العالية ) ، حيث يتنافس أبطال الخليج العربي وهم نجوم السباقات المعروفين والمزاحمين لأبطال العالم على كسر حاجز الزمن وتحقيق أرقام عالمية جديدة من خلال إمكانية دراجاتهم وسيارتهم التي صمموها ونفذوها بالأدوات والطرق الحديثة .
المنظم والبطل السعودي المعروف الكابتن أحمد الشقاوي ثمن جهود اللجنة التنفيذية لمهرجان بريدة موبايلي ( بريدة وناسة 33 ) مؤكداً أن سباق بريدة ارتبط في أذهان المتسابقين من دول خليجنا الغالي ، ذاكراً أن المنافسة في بريدة تحديداً أمراً محبب لهم ، ويسعون على الدوام على المشاركة لإدراكهم بحجم الجماهيرية الطاغية التي تشجعهم وتسجل إعجابها فيهم .

مضيفاً أن السباق يعتبر من أقوى وأفضل السباقات على مستوى منطقة الخليج، وقد أصبح مطلباً كبيراً لدى هواة هذه الرياضة الحديثة التي اشتهر فيها أبناء منطقة الخليج حتى وصلوا بإنجازاتهم إلى الدولية وذلك من خلال مشاركاتهم في سباقات أمريكا وغيرها الدولية.


للمزيد ..موقع المهرجان

http://www.bur-mhrajan.com
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر