×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

صاروخية البديل الهلالي تنهك النصر

 صحيفة المهد _ متابعات عزز الهلال رصيده في المركز الثالث لدوري زين عقب فوزه على جاره اللدود النصر (1/صفر) أمس في الجولة الـ23 للمسابقة، منتظراً 87 دقيقة قبل أن ينجح لاعبه البديل نواف العابد في منحه النقاط الثلاث بهدف جميل.
ورفع الهلال رصيده إلى 53 نقطة، بينما بقي النصر عند 28 نقطة.
ومضت الحصة الأولى من اللقاء دون نكهة، مع أداء مفتوح وسريع افتقد للفرص الجدية والمباشرة.
وعلى الرغم من الأسماء الثقيلة التي ضمتها قائمة كل فريق، إلا أنهما لم يمتعا الجماهير طيلة نصف ساعة أولى، قبل أن يتحسن الوضع مع بعض التحركات الهجومية ليوسف العربي وسالم الدوسري، وقبلهما كرة الحاج بوقاش التي تصدى لها خالد شراحيلي الذي كان علامة فارقة في حماية مرمى فريقه، كما فعل مع كرة الزيلعي في الدقيقة الـ9.
ولعب الهلال بطريقة 4ـ1ـ3ـ2 والنصر بـ4ـ4ـ2، لكنهما ارتكبا أخطاء دفاعية، أدت لإشهار البطاقة الصفراء أكثر من مرة في وجه خالد الغامدي وخالد عزيز وعدنان فلاتة، كما لم تفلح الهجمات الاجتهادية في كسر رتم النتيجة في الشوط الأول على الرغم من محاولات حركة الجهة اليمنى للنصر، وتحركات الأطراف الهلالية.
واستحوذ الهلال بشكل أوضح على الشوط الثاني، دون أن يفقد النصر خطورته خصوصاً حينما تكون الكرة بين أقدام الزيلعي.
وكانت أثمن الكرات الهلالية رأسية تهيأت في وضع انفراد للكوري بيو يونج الذي لم يحسن التعامل معها, رد عليها الحاج بوقاش بتسديدة عطلها شراحيلي على دفعتين.
وتقاربت تبديلات الفريقين، بدخول سعد الحارثي مكان بيو يونج، والعابد بديلاً للشهلوب، وجدد النصر بدخول عبدالعزيز السعران مكان رتشي.
وشهدت الدقيقة الـ80 ثلاثة تغييرات فأخرج الهلال يوسف العربي وأدخل عيسى المحياني، وأخرج النصر بوقاش والزيلعي وأدخل ديسلفا واجنر والكوري بيو كيم محاولاً الضغط على مرمى الهلال لاستثمار الإنهاك البدني لدفاعاته، إلا أن الهلال حضر بهدف العابد، بعدما وجه البديل الآخر المحياني إنذاراً شديد اللهجة برأسية ضربت القائم الأيمن في الدقيقة 86.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر