×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الأهلي ضيفا على القادسية في موقعة "كسر العظم"

 صحيفة المهد _ متابعات يخوض الفريق الكروي الأول في نادي القادسية في الـ8.30 من مساء اليوم واحدة من أهم وأقوى مبارياته في دوري زين للمحترفين عندما يستضيف الأهلي على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكة ضمن الجولة الـ23 من المسابقة.
وتمثل المباراة أهمية قصوى للفريقين، ما يجعلها مباراة "كسر عظم"، فالقادسية لا يجد بديلاً عن الفوز على الرغم من قوة المنافس الطامح لحصاد نقاط المباراة الثلاث لمواصلة مطاردة المتصدر الشباب الذي وصل برصيده إلى 59 نقطة متقدماً بفارق 4 نقاط عن الأهلي الذي يرفض الابتعاد عن القمة، وهو ما سيصعب مهمة لاعبي القادسية لاسيما مع خبرة الأهلاويين العريضة والفوارق الفنية الكبيرة التي تصب لصالحهم مقارنة بلاعبي القادسية.
وقد تقود الظروف التي يعيشها القدساويون المهددون جدياً بالهبوط لاعبي الفريق إلى تقديم مباراة استثنائية ربما يحققوا خلالها مفاجأة كبيرة، خصوصاً أن رصيدهم تجمد عند 16 نقطة في المركز قبل الأخير للترتيب، خصوصاً أنهم يرغبون باستثمار الخدمة الكبيرة التي قدمها لهم الفيصلي بفوزه على التعاون وإبقائه له عند النقطة الـ18، ما يعني أن فوز القادسية سيدفعه للمركز الـ12 على حساب التعاون.
بدوره يريد الأهلي تجنب المطبات التي قد وقع فيها في مباراته أمام هجر (4 /3)، والتي كان متخلفاً فيها 1 /3 حتى الدقيقة الـ75 قبل أن يدرك التعادل ثم يعلن التقدم في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.
ويبرز في القادسية حارسه منصور النجعي والبحريني عبدالوهاب علي وسلطان المسرحي وياسر الشهراني وماجد عسيري وفهد السبيعي وفهد الدوسري وعلي الشهري والنيجيري اوتشي وزوران وريان بلال، فيما يبرز في الأهلي حارسه ياسر المسيليم وكامل الموسى وكامل المر ومنصور الحربي وعقيل بلغيث ومعتز الموسى وتيسير الجاسم وكماتشو والثنائي الخطير فيكتور سيموز وعماد الحوسني

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر