×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الاتحاد يتطلع لمواصلة الاستعراض على حساب نجران

 صحيفة المهد _ متابعات يستقبل الاتحاد ابتداء من الـ8.30 من مساء اليوم نظيره نجران على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة ضمن الجولة الـ23 لدوري زين للمحترفين.ويدخل الاتحاد اللقاء محتلاً المركز السادس بـ31 نقطة، فيما يحتل نجران المركز الثامن بـ26 نقطة، وهو مركز جيد جداً للفريق لم يسبق له أن بلغه. وفي قراءة فنية، نجد حالة انتعاش للاتحاد، وخطاً بيانياً متصاعداً في المباريات الأربع الماضية التي شهدت انتصارين له في دوري زين، ومثلهما في دوري أبطال آسيا حيث نجح الإسباني راؤول كانيدا في إعادة جزء كبير من الهوية الفنية للفريق التي غابت عنه في بداية الموسم. وتشير الأنباء الواردة من داخل المعسكر الاتحادي إلى أن هناك نية لإراحة عدد من عناصر الفريق، يتقدمهم قائده محمد نور، إلى جانب اللاعب المؤثر في الخارطة الاتحادية سعود كريري والمحترف المصري حسني عبد ربه من أجل ادخار جهودهم لمواجهة الأهلي الدورية يوم الخميس المقبل في ديربي المنطقة الغربية.
وعلى ضوء ذلك يتوقع أن يشارك الاتحاد في اللقاء بقائمة تضم علي المزيدي في حراسة المرمى، ورباعي الدفاع مشعل السعيد وإبراهيم هزازي وأسامة المولد وحمد المنتشري، وفي وسط الملعب علي الزبيدي ومحمد أبو سبعان والمصري حسني عبد ربه وسلطان النمري، وفي المقدمة الثنائي محمد الراشد ونايف هزازي.
وفي الجهة المقابلة يسير نجران بخطى ثابتة بقيادة المدرب المقدوني جوكيكا الذي يعد من أفضل المدربين هذا الموسم في الدوري السعودي، وعلى الرغم من الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها الفريق، والتي تغيب اللاعبون على إثرها عن التدريبات الأربعاء والخميس الماضيين إلا أنه ينجح حتى الآن في حفظ توازن الفريق.
ويتوقع أن تضم تشكيلة نجران حارس المرمى ناصر الصيعري ورباعي الدفاع عوض خميس وفريد شكلام وإبراهيم الكعبي وفارس اليامي، وفي الوسط المتميز جهاد الحسين وشعبان الزبيدي وعوض الصقور وصالح الدوريس فيما يأتي في خط المقدمة اللاعبان بورقبة ودويسان دوكاك.
اللقاء ينتظر له أن يشهد مستوى فنياً جيداً لبعد طرفيه عن الحسابات، فالاتحاد ضمن المشاركة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما ابتعد نجران عن ضغوط التهديد بالهبوط.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر