×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

التهامي يحفز لاعبيه بـ10 آلاف

 صحيفة المهد _ متابعات تستعد إدارة نادي التهامي لصرف 10 آلاف ريال مكافآت للاعبي الفريق الأول لكرة القدم في النادي، بعد تخطي دور الـ32 من التصفيات المؤهلة إلى دوري الدرجة الثانية، والوصول إلى دور الـ16 الخميس الفائت، تحفيزاً للاعبين للاقتراب من العودة إلى الثانية.
وتجري رابطة النادي استعداداتها للحضور بكثافة لمؤازرة الفريق الخميس المقبل في مباراة ذهاب دور الـ16 على ملعب مدينة الملك فيصل بجازان.
واستبعد رئيس النادي محمد مظفر فكرة تدعيم صفوف الفريق، مؤكداً أن المدرب الوطني فيصل باعشن رأى اكتفاء الفريق واكتمال صفوفه، وبالتالي عدم الحاجة إلى أي لاعب جديد.
من جهة أخرى، خسر فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي أمام الجبلين 1 /2، في ذهاب دور الـ16 من التصفيات النهائية إلى الدوري الممتاز، وذلك في المباراة التي جرت في حائل.
على صعيد منفصل، عقد مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة جازان حامد السريعي اجتماعاً مع إدارة النادي، بعد انتخابها أخيراً في الجمعية العمومية لـ4 سنوات جديدة.
وشمل الاجتماع الترحيب بالأعضاء الجدد المنضمين للإدارة، والمباركة بالثقة لقيادة النادي 4 سنوات مقبلة، إلى جانب مناقشة أوضاع النادي وألعابه

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر