×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

هجر يوقع 6 حالات إغماء في الأهلي

 صحيفة المهد _ متابعات زادت مراحل الحسم في دوري زين للمحترفين الضغط على جماهير الأهلي، فقد شهدت المدرجات خلال مباراة الفريق أمام هجر أول من أمس 6 حالات إغماء، كان أكثرها عقب تسجيل هجر هدفه الثالث الذي دفع عدداً من الجماهير للخروج من الإستاد وترقب النتيجة النهائية للمباراة خارجه، حتى جاء موعد الحسم بهدف الفوز لفريقها في الوقت القاتل ليحصد الأهلي النقاط الثلاث.
وكان مدرب الفريق، التشيكي كارل ياروليم أكد أنه نبه اللاعبين بين الشوطين للتركيز، موضحاً أن الضغط والشد قد يكون لهما دور في عدم تحقيق نتيجة إيجابية، مشيرا إلى أن الأخطاء ستصحح بهدوء من أجل التركيز في المباريات المقبلة.
وعن عدم الزج باللاعب حسن الراهب في المباراة، قال "لم يقدم الراهب الشيء المأمول منه خلال معسكر الإمارات، بينما كان ياسر الفهمي الأكثر جاهزية خاصة وأنه عاد من مباراة للمنتخب الأولمبي".
وأضاف "غياب الحوسني كان له تأثير كبير، والدليل الفرص الكثيرة التي ضاعت للفريق.. نعلم أن لكل مباراة ظروفها وسنعمل على التهيئة الجيدة للاعبين حتى يتداركوا أخطاءهم".
من جانبه يسعى الجهاز الإداري للفريق إلى إبعاد اللاعبين عن الضغوط التي قد تؤثر عليهم في المرحلة المقبلة، خاصة وأن الفريق لديه مشاركة خارجية في دوري أبطال آسيا.
ورفض إداري الفريق عبدالسلام سقناوي ما قيل عن دخول اللاعبين المباراة بثقة كبيرة في الفوز، وقال "الحرص الكبير من اللاعبين على الفوز شكل عليهم بعض الضغط، لكن بخبرتهم وتعاملهم الجيد مع المباراة استطاعوا العودة إلى أجوائها وحققوا الأهم، وسيكون هناك معالجة من الجهاز الفني لبعض الأخطاء البسيطة التي تحتاج إلى تصحيح".
من ناحيته، شدد اللاعب عبدالرحيم جيزاوي على أن المباراة كانت قوية، ومن أصعب المواجهات التي لعبها الأهلي، وقال "نحمد الله أولاً على الفوز بالنقاط الثلاثة وهي الأهم، وأعتقد أنها جاءت قوية في بدايتها، واعتمد هجر على الكرات المرتدة، ونجح في إحراز ثلاثة أهداف جاءت نتيجة لعدم التركيز الذي لازمنا بالرغم من الفرص الكثيرة المهدرة من جانبنا".
وأضاف "الإصرار الكبير على الفوز كان له دور في خروجنا بالنقاط الثلاث، ونعتذر لجماهيرنا التي حضرت على المستوى، ونعدها بالأفضل، ولكن بمشيئة الله ومع المساندة الجماهيرية سنتخطى جميع العقبات في المباريات المقبلة التي تحتاج إلى جهد وتركيز كبيرين".
بدوره، قال اللاعب معتز الموسى صاحب هدف الحسم "سيمنح الفوز على هجر دافعاً معنوياً كبيراً للفريق في المباريات المقبلة التي تحتاج إلى تركيز".
وأضاف "من الطبيعي أن تلعب الفرق في هذه المراحل بقوة لأنها حاسمة

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر