×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

استطلاع يعزز ثقة الجمهور بالمدرب الوطني

 صحيفة المهد _ متابعات بدت القناعة بعدم جدوى الاستعانة بالمدرب الوطني في القيادة التدريبية في المنتخبات السنية الوطنية تتلاشى شيئاً فشيئاً، لاسيما مع النجاحات التي حققها بعض منهم.
ونال المدرب الوطني نسبة تأييد وصلت إلى 50.4% من مجموع المصوتين في استطلاع رأي أجراه الاتحاد السعودي لكـرة القدم لمعرفة رأي الجماهـيري حيال تـولي المدربين الوطنيين مهمة قيادة المنتحبات الوطنية السنية، وذلك على واجهة الصفحة الرئيسة للموقـع الإلكتروني للاتحـاد.
وطرح الاستطلاع سؤالاً يقول "أيهما تراه مناسباً لتدريب المنتخبات السنية؟ المدرب الأجنبي أم الوطني؟".
وعلى الرغم من أن نسبة التصويت في الأسبوع الأول للاستطلاع كانت تتجه لمصلحة المدرب الأجنبي، ووصلت إلى 59% تؤيد لوجوده مع المنتخبات السنية، إلا أن الكفة عدلت أمس، ووصلت إلى 50.4% لصالح الوطني، مقابل 49.6% للأجنبي.
وبلغ عدد المشاركين في التصويت حتى ظهر أمس 2678 صوتاً.
ويكشف الاستطلاع أن الجماهير السعودية باتت تثق أكثر بالمدرب الوطني، خصوصاً أن كثيراً من الإنجازات تحققت للمنتخبات خلال الأشهر الماضية تحت إشراف أجهزه فنية وطنية، أبرزها بلوغ منتخب الشباب لدور الـ16 في مونديال كأس العالم في كولومبيا لأول مرة في تاريخه تحت إشراف المدرب خالد القروني، وأيضا بلوغ المنتخب الأولمبي الذي يدربه يوسف عنبر للمرحلة النهائية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن، وأيضا فوز منتخب الناشئين ببطولتي العرب والخليج مع المدرب عمر باخشوين.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر