×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الحجاز والتهامي يعبران دور الـ32 وجرش وشرورة يخفقان

 صحيفة المهد _ متابعات نجح نصف الرباعي الجنوبي المشارك في التصفيات النهائية المؤهلة إلى دوري أندية الدرجة الثانية، بتخطي دور الـ32 والوصول إلى دور الـ16، فيما أخفق النصف الآخر.
وحسم الحجاز تأهله بفوزه أول من أمس على كميت من شقراء 2/صفر، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، بعد أن أنهى مباراة الذهاب بالتعادل السلبي خارج قواعده، فيما ضمن التهامي الوصول إلى الدور التالي، بتعادله إيجابيا مع ضباء (1/1)، في المباراة التي جرت على ملعب الأخير برفحاء، مستفيدا من تعادله سلبيا في مباراة الذهاب.
في المقابل، غادر فريقا شرورة وجرش التصفيات، بعد خسارتهما (1 /3) و(صفر/1)، مكررين خسارتهما في ذهاب الدور (صفر/2) و(2 /4) على التوالي.
وعبر رئيس نادي التهامي محمد مظفر عن سعادته البالغة بالتأهل، مشددا على أن المرحلة المقبلة تتطلب عملا أكبر، مؤكدا أن الأمل والطموح هو الوصول إلى دوري الثانية، واعدا بتحفيز اللاعبين بالمكافآت للدور المقبل.
من جهته، قال عضو مجلس إدارة نادي شرورة عبدالله النهدي إن خسارة الفريق لم تكن مفاجأة، لافتا إلى أن السبب في ذلك يعود إلى ندرة اللاعبين المميزين في صفوف الفريق، مؤكدا أن بقية اللاعبين لا يأتون للتدريبات سوى قبيل المباريات بأيام معدودة، معترفا بوجود لاعبين غير قادرين على تحقيق طموحات الفريق.
وأضاف أن القرعة أوقعت الفريق في مهمة صعبة للغاية أمام القلعة، مضيفا أن عودة الأخدود إلى دوري منطقة نجران ستصعب من مهمة فريقه في تحقيق البطولة الموسم المقبل.
بدوره اعترف المشرف على فريق جرش منصور جبعان أن فريقه لم يكن جيدا في مباراة الإياب، رغم إضاعته عدة فرص مهيأة للتسجيل، فضلا عن وجود أخطاء كبيرة كلفت الفريق كثيرا، مضيفا أن خبرة وتمرس المجزل أسهمت في حسم تأهله، وقال "كنا نتمنى أن نوفق في تحقيق إنجاز بوصول فريقنا للدور الثاني يسجل لصالح المنطقة، ولكن الأمل لنا في السنوات المقبلة

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر