«

»

طباعة الخبر

  0 297  

أمير عسير: الارتقاء بالخدمات الصحية هدف مأمول





صحيفة المهد _ متابعات أكد أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أن الخدمات الصحية تعد من الخدمات المهمة ذات العلاقة المباشرة بالمواطن، وأن الارتقاء بها من الأهداف المأمولة، خصوصاً أن حكومة خادم الحرمين الشريفين تولي هذا الجانب اهتماما كبيراً.
جاء ذلك لدى استقبال سموه في مكتبه أمس، مدير الشؤون الصحية بعسير سابقا الدكتور عبدالله الوادعي بعد انتقال عمله لوزارة الصحة، يرافقه الدكتور إبراهيم سليمان الحفظي بمناسبة تكليفه مديراً عاماً للشؤون الصحية بمنطقة عسير.
ورحب الأمير فيصل بن خالد بهما، متمنياً لهما التوفيق في مهام أعمالهما الجديدة، مقدماً شكره للدكتور الوادعي على ما قدمه لصحة عسير خلال السنوات الماضية. وحث الدكتور الحفظي على بذل كل الجهود للارتقاء بالعمل.
من جانبه، عبر الحفظي عن شكره لأمير منطقة عسير على ما سمعه منه من توجيهات سديدة ستكون حافزاً له لبذل المزيد من الجهود، مؤكدا أنه سيعمل على بذل قصارى جهوده ليكون عند حسن الظن في خدمة هذا القطاع الهام.
من جهة أخرى، تسلم أمير منطقة عسير أمس، نسخة من كتاب “نهضة إنسان” قدمها الكاتب الدكتور بندر بن سعيد بن جلالة والذي يحتوي على الأفكار التطويرية والنهضوية التي تهتم بالإنسان، وعدد من المقترحات التي تهتم بالشباب، مقدما شكره للدكتور آل جلالة على هذا الإهداء، ومثمناً جهوده ومتمنياً له التوفيق.
فيما عبر آل جلالة عن شكره وتقديره لأمير المنطقة على لقائه به، منوهاً بدعم ومتابعة سموه لجميع الأعمال الإعلامية

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.al-mhd.com/?p=8401

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *