«

»

طباعة الخبر

  0 77  

ومتطوعون يعلنون عن رغبتهم في كفالة الحلقات

جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمهد تطلق حملة ⁧”‫قرآننا حياتنا”‬⁩ لكفالة الحلقات المتبقية





مهد الذهب:

أطلقت جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمهد حملة ⁧”‫قرآننا حياتنا”‬⁩ والتي تهدف إلى كفالة الحلقات المتبقية، وأعلنت الجمعية عن رغبتها بكفالة عدد أربع حلقات في مركز ثرب ⁧‫حلقتين‬⁩ بنين ⁧‫وحلقتين‬⁩ بنات .

وفي ذات السياق ‏تكفل أ – سلطان عوض الرحيمي بحلقة للبنين في قرية الصلحانية، و ‏تكفل أ — صالح بن فهيد الديحاني بحلقة في دار أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها بالمهد عن والدته / منيرة بنت مزيد شفاها الله وعافاها .

كما ‏تكفل الشيخ / محمد سعيد العارضي بحلقة للبنين في المهد، و ‏تكفل فاعل خير بكفالة حلقة للبنات في قرية الصلحانية عن والدته شافاها الله وعافاها .
‏جزاه الله خير الجزاء وبارك فيه وأخلف عليه خيرا .

كما تكفل فاعل خير بكفالة حلقة لمدة شهرين في قرية العمق، و تكفل أ – نشمي طويلع اليابسي بكفالة حلقة للبنين في قرية العمق، و تكفل أ – مشاري حجر الشاطري بحلقة للبنين في قرية العمق، كما تكفل فاعل خير بكفالة حلقة لمدة شهر في قرية العمق.

كما ‏تكفل فاعل خير بكفالة حلقة لمدة شهر في قرية العمق، و ‏تكفل فاعل خير بكفالة حلقة لمدة شهر في قرية العمق، كما ‏تكفل فاعل خير بكفالة حلقة للبنات لمدة عام في قرية العمق .

كما ‏تكفل فاعل خير بكفالة حلقة للبنات لمدة عام في قرية العمق، كما ‏تكفلن بعض الزميلات في تعليم المهد بكفالة حلقة للبنات في دار أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها بالمهد لمدة عام .

و‏رغم تغطية جميع كفالات الحلقات للبنين والبنات في قرية العمق ، إلا أنه وبإصرار من فاعل خير لرغبته بكفالة حلقتين لمدة عام في نفس القرية فقد وافقت الجمعية على ذلك وتبشره بأنه سيتم افتتاح هذين الحلقتين .
‏جزاه الله خير الجزاء وأخلف عليه وجعل ذلك في ميزان حسناته .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.al-mhd.com/?p=159977

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *