«

»

طباعة الخبر

  1 35  

ضبط 4 طلاب حاولوا الإعتداء على قائد مدرستهم في رابغ





صحيفة المهد :


تمكنت الدوريات الأمنية بمحافظة رابغ من ضبط 4 طلاب بالمرحلة الثانوية؛ لإتهامهم بمطاردة قائد مدرستهم ومحاولة الإعتداء عليه.

وأوضحت المصادر أن قائد مدرسة ثانوية فوجئ خلال توجهه إلى المنزل بعد الإنتهاء من الدوام أمس (الأربعاء) بقيام 4 طلاب من المدرسة بملاحقته بسيارة ومحاولة الإعتداء عليه , وقد سارع بالإتصال بالجهات الأمنية والإستنجاد بها لإنقاذه، مشيرةً إلى أن الدوريات الأمنية حددت موقعه بحي الفريسنة الشرقية شمال محافظة جدة وتمكنت من إنقاذه.
وبينت المصادر بأن الدوريات ضبطت الطلاب الأربعة للتحقيق معهم تمهيداً لإحالتهم للجهات المختصة؛ لإستكمال اللازم حيالهم.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.al-mhd.com/?p=144955

1 التعليقات

  1. ابو عبدالله

    لقد ضاعت هيبة المعلمين , كله بسبب قرار منع الفرش و التأديب , اصبح المعلم لا يستطيع حماية نفسه من بعض سفهاء الطلبة , لا بد من عقوبة رادعة اقلها سنة سجن و 1000 جلدة وحرمان من التعليم لمدة سنة اخرى ,ليس من المعقول بأن تجد المعلمين صباحا يستعطفوا الطلاب بدخول المدرسة بعد مضي ربع ساعة من وقت الدوام , من يقول لقد اساء بعض المعلمين التأديب , عاقبوا من يسيء ولا تعمموا على الكل , المعلمين الفاشلين هم نتاج هذا التعليم الفاشل , ولا يمكن للتعليم ان ينجح الا بالأدب . نعم يوجد معلمين في اسوأ حال , لكن سبب ذلك هو نظام التعليم , نجاح ببراشيم و فوضى , اهتمام بشعارات و ترك المهم , بناء الاجيال بالكلام و اهمال تعليمهم وتثقيفهم ,
    ليس من المقبول بأن يتعرض قائد مدرسة لمثل ذلك , هو يمثل التعليم ويمثل البلد ,
    لا بدمن عقوبة و تنال حتى من يطلب الشفاعة فيها
    اسعدكم الله في الدارين

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *