«

»

طباعة الخبر

  1 1469  

رافقه مدير الشرطة ورئيس البلدية

“بالصور” محافظ المهد ينقل لذوي الشهيد محمد عتقان المطيري تعازي ومواساة أمير منطقة المدينة المنورة





صفينة ـ فهد البليهد

نقل سعادة محافظ المهد أ. راشد بن عبد الله القحطاني ، مساء أمس الأحد الموافق 19 / 5 / 1437هـ ، تعازي ومواساة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان آل سعود ، أمير منطقة المدينة المنورة . لذوي الشهيد الجندي أول / محمد عتقان مطر المطيري ، وذلك خلال زيارته لهم في منزلهم بمركز صفينة التابع لمحافظة المهد . حيث رافقه في الزيارة كلاً من مدير شرطة المهد سعادة العقيد صالح بن مطر البراكي وعدداً من ضباط وأفراد الشرطة وسعادة رئيس بلدية المهد أ. غازي بن سلامه الرحيلي .

 

حيث كان في استقبال محافظة المهد والوفد المرافق له لدى وصولهم صفينة أ. سلطان ابو ربعه رئيس مركز صفينة والشيخ طلال بن حمود الزير شيخ أهالي قرية صفينة وأهالي وأعيان قرية صفينة ، ومن ثم توجه الجميع لمنزل ذوي الشهيد محمد عتقان المطيري ، لتقديم واجب العزاء .
حيث عبَّر محافظ المهد عن تعازي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان آل سعود لذوي الشهيد سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

وبين ( القحطاني ) عن فخره وإعتزازه بما قدَّمه الشهيد محمد عتقان المطيري من دور مهم في ردع ورد كيد المعتدين على حدود بلادنا الغالية ،سائلاً الله – عزَّ وجل – أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته .

 

كما ذكر لـ ( صحيفة المهد ) شيخ أهالي قرية صفينة الشيخ / طلال بن حمود الزير أن الشهيد محمد بن عتقان مطر العزيزي المطيري ، الذي استشهد في الحد الجنوبي هو من أبناء قرية صفينة التابعة لمحافظة المهد ونسأل الله أن يدخله الجنة ويتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، كما أتقدم بالشكر الجزيل نيابة عن أهالي قرية صفينة لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان آل سعود وسعادة محافظ المهد والوفد المرافق له ، في تقديمهم العزاء لأسرة الشهيد محمد عتقان المطيري . سائلين المولى عز وجل أن يحفظ أمننا و وطننا الغالي علينا جميعاً ، وأن ينصر جنودنا البواسل في الحد الجنوبي .
.
image
image
image

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.al-mhd.com/?p=126041

1 التعليقات

  1. BANDAR H ODAILAH

    الله يرحمه واموات المسلمين

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *