×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الطائف: ثلاثة جامعيين يتقدمون لشغل وظيفة عامل نظافة بإحدى المدارس

 تقدم ثلاثة شبان سعوديون من حملة الشهادات الجامعية لإحدى لجان المقابلة الشخصية، للحضول على وظيفة عامل نظافة في إحدى المدارس التابعة لإدارة التربية والتعليم في الطائف، حيث أعلن عن الوظيفة التي خلت منذ عامين بعد وفاة مواطن كان يشغلها.

وبحسب مدير المدرسة التي إقيمت بها المقابلات عبدالرحمن العتيبي، أن التقديم للوظيفة تم عبر برنامج فارس التابع لإدارة التعليم ، وأن عدد المتقدمين لهذه الوظائف الذين استقبلتهم لجنة المقابلات، بلغ نحو “43″ بينهم ثلاثة جامعيين، والبقية من حملة الشهادتين الثانوية والمتوسطة، وعدد قليل من حملة الشهادة الابتدائية.

وأضاف العتيبي، أن عقد هذه المقابلات لاختيار عامل نظافة واحد لشغل هذه الوظيفة، تم بناء على خطاب تلقته مدرسته من إدارة التعليم بالطائف، يفوض إدارة المدرسة بتكوين لجنة لاختيار عامل لشغل هذه الوظيفة وفق الضوابط الشرعية المعمول بها في وزارة التربية والتعليم.

من جانبه أفاد والد أحد الجامعيين الثلاثة، وفقا لصحيفة الحياة، بأن ابنه يبحث عن وظيفة منذ ست سنوات، ويحمل شهادة جامعية في التربية الإسلامية، وأنه تقدم إلى الكثير من الوظائف سواء المتعلقة بتخصصه أو غيره من المجالات لكن دون فائدة، متمنيا أن يأتي الفرج لإبنه عاجلا.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر