×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

العروبة يقسو على الاتفاق بدوري روشن

العروبة يقسو على الاتفاق بدوري روشن
مهد الذهب حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي العروبة فوزًا مثيرًا على نظيره الاتفاق، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

افتتح الإسباني كريستيان تيلو شريط أهداف المباراة لصالح نادي العروبة في الدقيقة 12 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، فيما عادل جواو كوستا النتيجة لصالح الاتفاق في الدقيقة 44.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب نادي الاتفاق عبدالله رديف في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول من المباراة، قبل أن يتقدم الاتفاق بالهدف الثاني عن طريق الهولندي فينالدوم في الوقت المبدد للنصف الأول من اللقاء.

وشهد الشوط الثاني من اللقاء أحداثًا مثيرًا؛ حيث عادل جودموندسون النتيجة لصالح العروبة في الدقيقة 74 من عمر المباراة بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يخطف تيلو الهدف الثالث في الدقيقة 84.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي العروبة إلى النقطة العاشرة في المركز العاشر على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما جاء نادي الاتفاق في المركز التاسع برصيد 10 نقاط.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر