×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

المصادقة على نتائج المرحلة الثانية من مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية

المصادقة على نتائج المرحلة الثانية من مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية
مهد الذهب استعرض فريق عمل المشروع النتائج التي توصل لها في المرحلة الثانية وشملت عهد جلالة الملك سعود بن عبد العزيز آل سعود - يرحمه الله - والممتدة من عام 1953-1964م وبذلك يكون فريق عمل المشروع قد أتم العمل على ما يزيد عن 44 عام من تاريخ كرة القدم السعودية.

واستعرض خبير التوثيق حكيم غزاوي والمرشح للعمل في المشروع من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم التجارب الدولية في التوثيق الرياضي لعدد من الدول، أبرزها: إيطاليا، إنجلترا، أسبانيا، البرازيل فرنسا وكيفية ربطها من قبل فريق العمل بالمشروع.

وناقش ممثلو الأندية، أعضاء فريق عمل المشروع بعد استعراض نتائج المرحلة الثانية.

وصادق ممثلو الأندية أعضاء الجمعية العمومية على نتائج المرحلة الثانية من المشروع.

وجدد فريق عمل المشروع دعوته لممثلي الأندية بتزويد المشروع بالوثائق والمستندات التي تساهم في دعم المشروع، مقدمين شكرهم للأندية التي تفاعلت في الفترة السابقة.

وأكد فريق العمل أن العمل مستمر على بقية مراحل المشروع وفق الجدول الزمني المتفق عليه وسيتم في ورشة العمل القادمة استعراض نتائج المرحلة الثالثة للمشروع والمتعلقة بعهد جلالة الملك فيصل بن عبد العزيز آل سعود - رحمه الله.

وسيتم عقد الاجتماع الدوري السابع في سبتمبر المقبل، وذلك حسب الجدول الزمني لاجتماعات الأندية مع فريق عمل المشروع، وذلك حسبما أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس" /تويتر سابقا/ للتواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر