×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

اعتماد المرشحين الـ11 للعمل ضمن فريق عمل توثيق تاريخ كرة القدم السعودية

اعتماد المرشحين الـ11 للعمل ضمن فريق عمل توثيق تاريخ كرة القدم السعودية
مهد الذهب اعتمد ممثلو الأندية الأعضاء في الجمعية العمومية التعديلات على ميثاق توثيق تاريخ كرة القدم السعودية، التي من أبرزها معايير اختيار فريق العمل والجدول الزمني للمشروع الذي ينتهي في مارس 2025.

واستعرض الأعضاء الدوليين المرشحين من الـ FIFA خطة العمل والبرنامج الزمني للمشروع، بالإضافة إلى الأعمال التي تمت خلال الفترة السابقة.

تم تعيين فريق عمل توثيق تاريخ كرة القدم السعودية بإجمالي عدد 46 صوت من أصل 49 من ممثلي الأندية أعضاء الجمعية العمومية، وهم كالتالي:

الأستاذ : إبراهيم أحمد كنداسة

الأستاذ : داود سلمان الموسى

الأستاذ : عبد الإله محمد النجيمي

الأستاذ : عبدالله علي العلواني

الأستاذ : غالي قنوف الشمري

الأستاذ : مبارك عامر الظفيري

الأستاذ : عبدالله صالح البشري

الأستاذ : عيد علي الجهني

الأستاذ : فالح عبد الكريم السمحان

الأستاذ: محمد حميد الحربي

الأستاذ : ناصر حمد الفهيد

كما تم استبعاد عدد 2 من المرشحين وذلك لانتهاء الفترة الزمنية المحددة لاستقبال المرشحين، واستبعاد الآخر بصفته يشغل منصب إداري في أحد الأندية وفقًا للفقرة 2 من المادة 8 من ميثاق المشروع.

وتم اعتماد الجدول الزمني للمشروع شاملا اجتماعات الأعضاء، ويلتزم الخبراء الدوليين المرشحين من الـ FIFA بتقديم الدعم والاستشارة لفريق عمل توثيق تاريخ كرة القدم السعودية، على أن يكون فريق العمل المكون من الأندية أعضاء الجمعية العمومية مشرف على جميع مراحل المشروع، وذلك حسبما أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس" /تويتر سابقا/ للتواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر