×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تشيلسي يكشف عن خسائره المادية في العام الأول لمالكه الجديد

تشيلسي يكشف عن خسائره المادية في العام الأول لمالكه الجديد
مهد الذهب أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، عن خسائر وصلت إلى 1ر90 مليون جنيه إسترليني (8ر114 مليون دولار) قبل حساب الضرائب، وذلك في العام الأول للنادي تحت قيادة مالكه الأمريكي تود بويلي وشركة "كليرليك كابتيال".

وأظهرت النتائج المالية للعام الذي انتهي في 30حزيران/يونيو الماضي ،شهدت الخسائر التي أسفرت عن نهاية العام المالي في 30 حزيران / يونيو 2023، انخفاضا في الخسائر عن 2022 ،والتي بلغت 4ر121 مليون جنيه إسترليني.

وذكر تشيلسي، اليوم الخميس، أنه رغم تلك الخسائر، مازال النادي ملتزما بالوائح المالية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) ولرابطة الدوري الإنجليزي.

وتزايد الاهتمام بقواعد الرابطة الخاصة بالربح والاستدامة ، والتي تسمح بخسائر تصل إلى 105 مليون جنيه إسترليني على مدار ثلاثة أعوام.

كان نادي إيفرتون قد تعرض لعقوبة خصم عشر نقاط من رصيده في الموسم الحالي بسبب مخالفة اللوائح المالية، قبل أن يتم تخفيض العقوبة إلى ست نقاط بعد الاستئناف، لكن النادي قد يواجه عقوبات أخرى في حال ارتكاب المزيد من المخالفات، فيما ذكرت رابطة الدوري أن نادي نوتنجهام فورست تكبد خسائر أعلى من المسموح بها في اللوائح.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر