×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بايرن يسعى لإنقاذ موسمه أمام لاتسيو في دوري أبطال أوروبا

بايرن يسعى لإنقاذ موسمه أمام لاتسيو في دوري أبطال أوروبا
مهد الذهب يهدف فريق بايرن ميونخ الألماني، لقلب تأخره أمام لاتسيو الإيطالي، عندما يلتقيان غدا الثلاثاء في إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان بايرن ميونخ خسر بهدف نظيف أمام لاتسيو في مباراة الذهاب التي أقيمت الشهر الماضي بروما، حيث كانت هذه المباراة جزءا من الهزائم الثلاث المتتالية لبايرن، والآن حقق الفريق البافاري انتصارا وحيدا من آخر خمس مباريات.

ويهدف الفريق للفوز بهذه المباراة والاستمرار في المنافسة على اللقب خاصة وأن بطولة دوري أبطال أوروبا تمثل الفرصة الأخيرة لبايرن لحصد لقب هذا الموسم، حيث يتواجد الفريق في المركز الثاني بالدوري الألماني بفارق عشر نقاط خلف باير ليفركوزن، كما أنه خرج من بطولة كأس ألمانيا من الأدوار الأولى.

ويأمل توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ أن يحقق الفريق الفوز في هذه المباراة والتأهل لدور الثمانية من أجل الحفاظ على فرص الفريق في الخروج فائزا بلقب هذا الموسم.ويرى توخيل أن فريقه قادر على تحقيق الفوز رغم تذبذب النتائج.

وإنه لن يستبعد أن يقدم فريقه "أداء جيدا طوال الـ90" في المباراة أمام لاتسيو.

وكان بايرن تأهل لدور الـ16 بعدما احتل صدارة المجموعة برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في خمس مباريات والتعادل في مباراة واحدة.

ويسعى بايرن للوصول لدور الثمانية للمرة الثالثة على التوالي، ولكن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق.

في المقابل، يتطلع فريق لاتسيو للصعود لدور الثمانية للمرة الأولى في آخر عقدين من الزمن، ويعول في ذلك على فوزه في مباراة الذهاب، وتألقه في دور المجموعات حيث كان قد احتل المركز الثاني بالمجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة والخسارة في مباراتين.

ووصل لاتسيو إلى دور الـ16 .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر