×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

فيرمينو يسجل ثنائية ويقود الأهلي لـ«قلب الطاولة» للفوز برباعية على الطائي

فيرمينو يسجل ثنائية ويقود الأهلي لـ«قلب الطاولة» للفوز برباعية على الطائي
مهد الذهب قلب الأهلي تأخره بهدف إلى فوز 4-1 على مضيفه الطائي ضمن منافسات الجولة 21 (جولة يوم التأسيس) بدوري روشن السعودي لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين) اليوم السبت .

ورفع فريق المدرب ماتياس يايسله رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثالث من 21 مباراة، ليقلص الفارق إلى ست نقاط مؤقتا مع النصر صاحب المركز الثاني والذي يواجه الشباب غدا الأحد، فيما يتصدر الهلال الترتيب برصيد 56 نقطة من 20 مباراة.

وبقى الطائي في منطقة الهبوط محتلا المركز 16 برصيد 18 نقطة.

تقدم الطائي أولا عن طريق بيرنارد مينساه في الدقيقة 43 بهدف رائع من مجهود فردي بعدما استلم الكرة في نصف ملعب فريقه لينطلق ويراوغ لاعبي الأهلي قبل أن يطلق تسديدة منخفضة من عند حافة منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس إدوار مندي.

وأدرك فيرمينو التعادل للأهلي في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل الضائع بعدما تلقى تمريرة عرضية من رياض محرز ليرتقي لها بضربة رأس قوية في الشباك.

وعاد فيرمينو ليسجل مجددا ويضع الأهلي في المقدمة بعد مرور ساعة من اللعب بعد ركلة ركنية نفذها محرز وهيأها فراس البريكان لزميله البرازيلي غير المراقب ليضعها بضربة رأس من مدى قريب في الشباك.

وأضاف محرز الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 82 بتسديدة منخفضة من عند حافة منطقة الجزاء سكنت شباك فيكتور براجا حارس الطائي.

وأكمل فرانك كيسي رباعية الأهلي قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي بضربة رأس من مدى قريب بعد فشل مدافعي الطائي في إبعاد الكرة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر