×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مهاجم مانشستر يونايتد هويلوند يغيب لمدة 3 أسابيع للإصابة

مهاجم مانشستر يونايتد هويلوند يغيب لمدة 3 أسابيع للإصابة
مهد الذهب قال مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة إن مهاجمه الشاب راسموس هويلوند سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين أسبوعين وثلاثة أسابيع بسبب إصابة في العضلات.

وتأتي هذه الأخبار بمثابة ضربة جديدة لآمال الفريق في إنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي إذ أن المهاجم الدنمركي ( عاما) هز الشباك في ست مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد للصحفيين "إنها إصابة طفيفة، أسبوعين أو ثلاثة. إنه مخاطرة (التعرض للإصابة) خلال تدريبات قوية. إنها ليست إصابة كبيرة لكن يتعين عليه الانتظار لأسبوعين أو ثلاثة".

وتعني فترة التعافي أن المهاجم الدنمركي لن يغيب عن مباراة الغد في الدوري أمام فولهام فقط لكن أيضا مباراة يونايتد في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب نوتنجهام فورست يوم الأربعاء المقبل وقمة مانشستر أمام سيتي في ملعب الاتحاد في الثالث من مارس آذار.

وأحرز هويلوند سبعة أهداف في الدوري بعد أن سجل هدفين في فوز يونايتد 2-1 في ملعب لوتون تاون الأحد الماضي.

ويحتل فريق المدرب الهولندي، الذي فاز في آخر خمس مباريات في كافة المسابقات، المركز السادس بالدوري برصيد 44 نقطة متأخرا بفارق خمس نقاط عن أستون فيلا رابع الترتيب. يحتل فولهام المركز 12.

وتحدث المدرب للصحفيين لأول مرة منذ اكتمال صفقة استحواذ الملياردير البريطاني جيم راتكليف على 25 في المئة من أسهم النادي مقابل 1.25 مليار دولار.

وقال إنه وراتكليف يتحدثان بانتظام ويعتقد أنه يتمتع بثقة المالك المشارك الجديد.

وقال تن هاج "بالتأكيد تحدثنا كثيرا، ونحن متوافقان للغاية ولدينا ذات الطموح ونتوافق في هذه العملية. أنا هنا منذ 19 شهرا. أرى أننا نسير في الاتجاه الصحيح. يمكنني رؤية الفريق يتطور ويتقدم. نحن نعمل بجدية في التدريبات والمباريات".

ويحرص راتكليف على إعادة يونايتد إلى مجده السابق. وتوج الفريق بلقب الدوري آخر مرة موسم 2012-2013 وذلك في آخر مواسم المدرب أليكس فيرجسون.

وردد راتكليف عبارة فيرجسون الشهيرة الأسبوع الماضي عندما قال إنه يريد في نهاية المطاف التفوق على منافسيه مانشستر يونايتد وليفربول.

وقال تن هاج إن أهداف راتكليف لا تعني المزيد من الضغوط عليه أو على لاعبيه.

وأوضح "إنها ضغوط طبيعية لأن لدينا نفس الطموح ونفس الأهداف".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر