×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مرسيليا يعلن إقالة مدربه جاتوزو ويُعين جاسكيه خلفا له

مرسيليا يعلن إقالة مدربه جاتوزو ويُعين جاسكيه خلفا له
مهد الذهب أعلن أولمبيك مرسيليا المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم اليوم الثلاثاء إقالة مدربه جينارو جاتوزو إثر تراجع كبير في النتائج وتعيين الفرنسي جان لويس جاسكيه خلفا له.

وتولى المدرب الإيطالي (46 عاما)، الذي سبق له تدريب بلنسية ونابولي وميلان، المسؤولية في مرسيليا خلفا للإسباني مارسيلينو في سبتمبر أيلول من العام الماضي.

ويحتل مرسيليا المركز التاسع في الدوري بعد غيابه عن الانتصارات في آخر خمس مباريات بخسارته مرتين وتعادله في ثلاث.

وقال مرسيليا في بيان "يعلن أولمبيك مرسيليا إنهاء تعاونه مع جينارو جاتوزو .

"يود مرسيليا أن يعرب عن شكره الخاص لجينارو وطاقمه المعاون بالكامل على الالتزام والاحترافية التي أظهروها يوميا، ويتمنى لهم كل التوفيق في المستقبل".

وكان جاسكيه (70 عاما) مدربا لساحل العاج في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة لكنه أقيل بعد أداء ضعيف في دور المجموعات قبل أن يتأهل الفريق إلى الأدوار الإقصائية ضمن أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث في المجموعات. وواصلت ساحل العاج مسيرتها بنجاح فيما بعد لتحصد اللقب على أرضها.

وقال جاسكيه "إنه شرف كبير لي الانضمام إلى هذا النادي الأسطوري أولمبيك مرسيليا. لا أطيق الانتظار لبدء العمل مع هذه المجموعة والاستعداد للمباريات المقبلة وتقديم أفضل ما لدينا".

ولم يكشف مرسيليا أي تفاصيل عن عقد جاسكيه.

ويستضيف مرسيليا، الذي يملك 30 نقطة من 22 مباراة، شاختار دونيتسك الأوكراني في إياب ملحق دور الستة عشر للدوري الأوروبي بعد غد الخميس، ثم يخوض مباراة أخرى على أرضه أمام مونبلييه صاحب المركز 14 في الدوري الفرنسي يوم الأحد المقبل.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر