×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بوخوم يعمق جراح بايرن ميونخ بثلاثية في الدوري الألماني

بوخوم يعمق جراح بايرن ميونخ  بثلاثية  في الدوري الألماني
مهد الذهب تعرض بايرن ميونخ للخسارة الثالثة على التوالي في مختلف البطولات، وذلك بعد سقوطه على أرض مضيفه بوخوم بنتيجة 2 /3، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وتعرض بايرن للهزيمة صفر /3 في الجولة الماضية بالدوري أمام المتصدر باير ليفركوزن، قبل أن يخسر أمام لاتسيو الإيطالي صفر/1 في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، لتأتي الهزيمة أمام بوخوم لتكون الثالثة في ظرف أسبوع.

وجاءت تلك الهزيمة لتعرض المدرب توماس توخيل، لخطر الإقالة من منصبه أو مواجهة غضب جماهير الفريق الذي تجمد رصيده عند 50 نقطة في المركز الثاني، بفارق ثماني نقاط خلف ليفركوزن المتصدر.

على الجانب الأخر، رفع بوخوم رصيده إلى 25 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتقدم بايرن عن طريق جمال موسيالا في الدقيقة 14، قبل أن يدرك بوخوم التعادل عن طريق تاكوما أسانو في الدقيقة 38.

وفي الدقيقة 43 سجل كيفن شلوتربيك الهدف الثاني لبوخوم، فيما أضاف زميله كيفن شتوجر الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 77.

وسجل هاري كين الهدف الثاني لبايرن ميونخ في الدقيقة 86.

وشهدت المباراة تعرض دايوت أوباميكانو، مدافع بايرن ميونخ، للطرد في الدقيقة 77 بعد تسببه في ضربة الجزاء المحتسبة على فريقه.

ودخل بايرن ميونخ مهاجما منذ البداية بهدف تسجيل هدف مبكر في شباك بوخوم، الذي حاول حارس مرماه مانويل ريمان والدفاع، امتصاص الضغط الكبير من عناصر الفريق البافاري مع بداية المباراة.

وقاد الإنجليزي هاري كين هجوم بايرن ميونخ، بمساندة توماس مولر من الجهة اليمنى، وجمال موسيالا من الجهة اليسرى، وخلفه المهاجم الكاميروني ماكسيم شوبو موتينج.

على الجانب الأخر، تسلح بوخوم بمهاجمه الياباني تاكوما أسانو، والذي قاد هجوم الفريق إلى جانب كل من موريتز بروشينسكي وكريستوفر أنتوي دجي.

وفي الدقيقة 14 تقدم بايرن ميونخ بهدف سجله جمال موسيالا، الذي توغل من الجهة اليمنى وراوغ أكثر من لاعب، لكن تسديدته الأولى ارتدت من دفاع بوخوم، لتعود إليه من زميله ليون جوريتسكا، ويسددها موسيالا من الجهة اليمنى بقوة في أعلى مرمى الحارس ريمان.

وبعد تسجيله الهدف الأول، اندفع بايرن محاولا إضافة الهدف الثاني، لكن هاري كين أضاع فرصة محققة للتسجيل، حينما انفرد بمرمى ريمان، وسدد كرة أعلى العارضة في الدقيقة 18.

واستغل بوخوم تراجع بايرن وعدم استغلاله للفرص السانحة، ليدرك التعادل بهدف سجله تاكوما أسانو، الذي انطلق بالكرة من الجهة اليمنى، وسددها أرضية زاحفة لتهز شباك الحارس مانويل نوير في الدقيقة 38.

وفي الدقيقة 43 نجح بوخوم في تسجيل الهدف الثاني عن طريق كيفن شلوتربيك، الذي تلقى عرضية من زميله أنتوني لويسيا من ضربة ركنية، ليوجهها بضربة رأس قوية في الشباك.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بتقدم بوخوم 2 /1.

ومع بداية الشوط الثاني، وضح عزم بايرن على الريمونتادا للمباراة وتسجيل هدف التعادل غير أن دفاع بوخوم وحارسه ريمان حالا دون ذلك.

وتوقفت المباراة لعدة دقائق، بسبب قيام الجماهير برمي كرات التنس على أرضية الملعب، احتجاجا على عزم رابطة الدوري الألماني التعاقد مع مستثمر جديد.

وبعد عودة المباراة، لم يتحسن أداء بايرن كثيرا، وأصبح بوخوم مسيطرا بشكل كبير على مجريات المباراة، وسط تراجع على كافة المستويات للفريق البافاري.

واحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح بوخوم في الدقيقة 77، بعد تدخل من دايوت أوباميكانو مدافع بايرن على كيفن شتوجر لاعب بوخوم، داخل منطقة الجزاء، ليطرد على إثرها المدافع الفرنسي.

وسدد شتوجر ضربة الجزاء مسجلا الهدف الثالث لبوخوم ، ليعزز تقدم فريقه في المباراة.

وبعد الهدف الثالث، بات بوخوم أكثر ارتياحا، وتحرك الفريق بحرية وسط دفاع بايرن الذي تأثر بالنقص العددي في صفوفه، لكن محاولاته الهجومية تواصلت لا سيما عن طريق هاري كين .

وفي الدقيقة 86 سجل هاري كين الهدف الثاني لبايرن ميونخ، حيث تسلم تمريرة من الجهة اليسرى من زميله ماتياس تيل ليضع الكرة في الشباك.

وحاول بايرن ميونخ العودة مجددا، وتسجيل هدف التعادل، لكن دفاع بوخوم وحارس مرماه المتألق ريمان حالا دون ذلك، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة، بفوز بوخوم على بايرن 3 /2.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر