×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

ليفربول يفتقد خدمات سوبوسلاي في أكثر من مواجهة مهمة

ليفربول يفتقد خدمات سوبوسلاي في أكثر من مواجهة مهمة
مهد الذهب قال يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول اليوم الجمعة إن لاعب خط الوسط دومينيك سوبوسلاي سيغيب عن صفوف الفريق في المباراة المرتقبة أمام أرسنال يوم الأحد ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وكذلك في المباراة أمام فولهام في الدور قبل النهائي ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وكان المجري الدولي سوبوسلاي استبدل في الدقيقة 64 خلال فوز ليفربول على نيوكاسل 4-2 يوم الاثنين الماضي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات للصحفيين قبل المباراة أمام أرسنال المقررة يوم الأحد في استاد الإمارات "إنها إصابة.. في العضلات، عضلات الفخذ الخلفية. لا أعرف، سنرى. دومينيك إيجابي للغاية. لا يعاني من ألم شديد، لكن علينا الانتظار لبعض الوقت.

"بالتأكيد لا فرصة (لمشاركته) يوم الأحد، أو يوم الأربعاء، وبعدها سنرى. أتمنى أن يعود، لكن لا نعرف".

وأضاف كلوب "إلى جانب هذا، لم يحدث شيء آخر حقا. باقي اللاعبين كانوا متاحين ولائقين تماما أمس، لذلك دعونا نأمل أن يظل الوضع هكذا وسيكون علينا الاختيار".

كذلك يفتقد ليفربول جهود النجم المصري محمد صلاح الذي يتأهب للمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أفريقيا، كما يغيب عن الفريق لاعب خط الوسط واتارو إندو الذي سيشارك مع المنتخب الياباني في كأس آسيا.

وقال كلوب "قلت إنني لو تمنيت لهما حظا سعيدا، لكان هذا بمثابة كذبة. أتمنى خروجهم من دور المجموعات، لكن هذا أمرا ليس مرجحا. "حظا سعيدا وأتمنى أن يعودا بصحة جيدة. لدي شعور إيجابي بأننا سنجد طريقة (لتعويض غيابهما). هناك لاعبون أخرون يمكنهم اللعب في مركز الجناح لكن ليس مثل محمد صلاح، هذا ليس ممكنا.

"هل نرغب في اللعب بدون مو (صلاح)؟ لا. لكن سنجد طريقة (حل بديل). بالطبع، سنواجه أرسنال ويمكن أن نخسر بوجود مو صلاح، ولكن في الوقت الحالي، لدينا فرصة في الفوز بالمباراة، لذلك نحن نفكر بهذا الشأن".

وتأتي المباراة أمام أرسنال قبل ثلاثة أيام من مواجهة فولهام.

ولدى سؤال كلوب حول ما إذا كان ضيق الوقت بين المباراتين سيستوجب التناوب في إشراك اللاعبين، قال "لست متأكدا مما إذا كانت مباراة أرسنال هي مباراة يمكن المداورة فيها. لست متأكدا من أن لدينا الفرصة لفعل هذا.

"يمكننا الدفع بفريق جيد، وأثق في أن هذا هو ما سنفعله. أمامنا أيام قليلة بين المباراتين، لذلك هذا يعد كافيا ولا حاجة للمداورة".

وأضاف كلوب "نرغب في الفوز بالمباراتين، نريد التأهل إلى نهائي كأس الرابطة وكذلك الدور المقبل من كأس الاتحاد الإنجليزي، لكن هذه ربما هي أكثر قرعة شائكة يمكن أن تواجهها".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر