×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"وظائف" بالخارجية لـ"الجنسين"

"وظائف" بالخارجية لـ"الجنسين"
مهد الذهب كشفت وزارة الخارجية الخميس عن توفر وظائف تعاقدية للجنسين لشغلها بالكوادر الوطنية المؤهلة، للعمل في سفارة المملكة في دكا وقنصلية المملكة بفرانكفورت.

وذكرت الوزارة أن الوظائف المتوفرة في سفارة المملكة بدكا بمسمى، باحث، وسكرتير تنفيذي، وأخصائي أمني، ومشرف حاسب آلي، وأخصائي علاقات عامة، وباحث قانوني، فيما يتوفر في سفارة المملكة بفرانكفورت وظائف، مترجم لغة ألمانية، وسكرتير تنفيذي، وأخصائي علاقات عامة، وأخصائي أمني، وباحث، ووظيفة إدارية مساندة.

وأوضحت الوزارة أن الجدارة هي الأساس في اختيار المرشحين لشغل الوظائف ويشترط في المتقدم، أن يكون حاصلا على الدرجة العلمية المطلوبة لشغل الوظيفة في التخصصات المعلنة وبتقدير لا يقل عن جيد جداً، وإذا كان المؤهل من خارج المملكة يتم معادلته من الجهة المختصة.

كما يشترط إجازة اللغة الإنجليزية بدرجة لا تقل عن 5 في اختبار (IELTS) أو ما يعادلها في اختبار (TOEFL) أو لغة البلد المضيف، وألا يكون محكوما عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، ويتعهد خطيا بمباشرة مهام عمله لدى البعثات في الخارج.

وأشارت إلى أن المزايا التي توفرها الوظائف هي، أجر شهري وبدل سكن وتأمين طبي وتذاكر سنوية وبدل رسوم مدارس للأبناء في الخارج وبدلات أخرى، لافتة إلى أن التقديم على الوظائف يبدأ من اليوم الخميس 23 نوفمبر وحتى نهاية يوم الأربعاء 29 نوفمبر 2023.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر