×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تن هاج ينصح لاعبي يونايتد بعد الخروج من كأس الرابطة

تن هاج ينصح لاعبي يونايتد بعد الخروج من كأس الرابطة
مهد الذهب قال الهولندي إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد إنه يتعين على لاعبي فريقه التكاتف والتلاحم من أجل تجاوز الانتكاسة الحالية بعد الخروج من دور 16 في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم عقب الهزيمة أمام نيوكاسل يونايتد الليلة الماضية.

وأضاف تن هاج الذي يتعرض لضغوط كبيرة بعد أن قدم فريقه بداية موسم من بين الأسوأ له طوال عقود "التكاتف هو السبيل الوحيد.

"لكن عليكم التحلي بالانضباط وعليكم القيام بذلك جميعا. على الجميع تحمل المسؤولية والخضوع للمحاسبة والتعاون."

وانتقم نيوكاسل يونايتد الذي يقوده المدرب إيدي هاو لهزيمته أمام يونايتد في نهائي كأش الرابطة العام الماضي بالفوز 3-صفر بعد أن قدم أداء قويا فشل فريق تن هاج في التصدي له على أرضه ما جعل الجمهور المحلي يطلق صيحات الاستهجان بوجه فريقه عند صفارة النهاية.

وقال تن هاج "الحصول على الثقة يأتي من خلال تحقيق النتائج الإيجابية وهذا لا يتحقق إلا من خلال اتباع القواعد والمبادئ والبقاء في المباراة والفوز بالمواجهات وتجاوز الصعوبات. لكن عليكم القيام بهذا بشكل جماعي. عليك القيام بذلك كفريق واحد."

وخسر مانشستر يونايتد خمس من أول 10 مباريات في جميع المنافسات لأول مرة منذ موسم 1930-1931 وحاليا يحتل المركز الثامن بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز بعد خسارته خمس من أول 10 مباريات في البطولة لأول مرة على الاطلاق.

وردا على سؤال حول قدرة لاعبي يونايتد على تجاوز هذا الأزمة قال تن هاج "أنا على ثقة بأن اللاعبين سينهضون وسيقفون صفا واحدا. لسنا في وضع جيد. وأنا مسؤول عن ذلك. علينا الوقوف صفا واحدا إلى جانب بعضنا البعض."

وجاء الأداء الباهت ليونايتد الليلة الماضية أمام نيوكاسل مباشرة بعد هزيمة الفريق 3-صفر في ملعبه أولد ترافورد في قمة مرسيسايد في الدوري الممتاز أمام مانشستر سيتي الأحد الماضي.

وقال روي كين قائد مانشستر يونايتد السابق عبر شبكة سكاي سبورتس "على اللاعبين تحفيز أنفسهم وعدم انتظار أن يقوم المدرب بهذه المهمة..

"وعليكم أن تكونوا على أهبة الاستعداد في كل مباراة لأن من المؤسف جدا أن يتحدث المدرب عن عدم استعداد اللاعبين بعد أي مباراة."

وطالب المدرب تن هاج لاعبيه برفع مستوى الأداء قائلا "عليكم تجاوز الموقف الحالي وعليكم القيام بذلك سريعا. مباراة السبت في مواجهة فولهام هي المباراة التالية. علينا رفع مستوى أدائنا."
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر