×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الإعلام الصربي يحتفي بثنائي الهلال بعد الفوز على الأهلي

الإعلام الصربي يحتفي بثنائي الهلال بعد الفوز على الأهلي
مهد الذهب سلطت وسائل الإعلام الصربية الضوء على مواجهة الكلاسيكو بين الهلال والأهلي، في قمة الجولة الـ11 من منافسات دوري روشن السعودي، والتي شهدت تألقًا كبيرًا من الثنائي الصربي سيرغي سافيتش ميلينكوفيتش وألكسندر ميتروفيتش، وقيادتهما "الزعيم" للفوز بنتيجة (3-1)، في المباراة التي احتضنها ملعب الملك فهد الدولي بالرياض أمسية الجمعة 27 أكتوبر.

وتحت عنوان "الصرب يضربون المرمى والهلال يفوز بالكلاسيكو الكبير"، قال موقع "sportske" الصربي أن أزرق العاصمة حقق انتصارًا مستحقًا على الأهلي، بمساعدة "القوة الصربية"، حيث هز سافيتش وميتروفيتش شباك الحارس السنغالي إدواردو ميندي.

وأوضح: "كانت بداية كابوس الأهلي بعد مرور 45 ثانية من بداية اللقاء، حيث أرسل كوليبالي تمريرة طويلة من نصف ملعبه، وانطلق سافيتش في المساحة الفارغة في الوقت المناسب، واستلم الكرة بشكل خيالي، ثم سدد كرة متقنة هزت الشباك".

وأشار الموقع الصربي إلى أن فريق المدرب خورخي جيسوس واصل ضغطه بعد الهدف، وفي الدقيقة 26 حصل على ركلة جزاء، سددها ميتروفيتش، لكن ميندي قرأ الكرة بشكل جيد، وأنقذ مرماه، وتابع: "لكن أفضل هداف للمنتخب الصربي في التاريخ عوض ركلة الجزاء الضائعة بعد 11 دقيقة مُستغلاً تمريرة عرضية مُتقنة من سعود عبد الحميد وضعها ميتروفيتش برأسه في الشباك".

ميتروفيتش مُذهل مع الهلال

ووصف موقع "sportal" الصربي أداء ميتروفيتش مع الهلال بـ"المذهل"، لافتًا إلى أنه هز الشباك من جديد محليًا أمام الأهلي، بعد ثلاثيته الآسيوية ضد مومباي سيتي الهندي في دوري أبطال آسيا، موضحًا أن المهاجم الصربي سجل 6 أهداف في آخر 4 مباريات، وهذا هو هدفه الثاني عشر هذا الموسم مع ناديه.

من جانبها، قالت صحيفة "espreso" الصربية: "سافيتش وميتروفيتش يقودان الهلال للفوز.. سيطرة لاعبي كرة القدم لدينا في الكلاسيكو الكبير"، وأضافت أن الأهلي قلص الفارق عند الدقيقة 59 عن طريق آلان ماكسيمان، لكنه بطريقة لا تُصدق استقبل الهدف الثالث بشكل كوميدي.

وجاء هدف الهلال الثالث عن طريق المدافع البرازيلي روجير إيبانيز (بالخطأ في مرماه)، بعد سوء تفاهم مع حارس مرماه إدواد ميندي عند محاولة إعادة الكرة إليه، وبهذا الفوز عزز أزرق العاصمة موقعه في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 29 نقطة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 22 نقطة بالمركز الخامس.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر