×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بواتينج ينفي تفكيره في الاعتزال عقب فشل عودته لبايرن ميونخ

بواتينج ينفي تفكيره في الاعتزال عقب فشل عودته لبايرن ميونخ
مهد الذهب قال جيروم بواتينج، الفائز بلقب كأس العالم لكرة القدم عام 2014 مع المنتخب الألماني، إنه لا يفكر في الاعتزال بعد فشل عودته إلى فريقه السابق بايرن ميونخ.

وقال بواتينج في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية، اليوم الخميس: "أنا جاهز لمهمة جديدة، لدي اللياقة ولم انته بعد، كل يوم أشعر بطاقة كبيرة ورغبة في إظهارها للجميع مرة أخرى".

وكان بايرن يعتزم ضم بواتينج الاسبوع الماضي بعدما تدرب مع الفريق ، لكن النادي قرر العدول عن هذه الخطوة في النهاية.

ولاقى الأمر اعتراضا جماهيريا وكذلك من جانب جمعيات حقوق المرأة ضد التعاقد مع بواتينج الذي لعب في بايرن بين عامي 2011 و2021، حيث يواجه اللاعب يواجه قضية أخرى تتعلق باتهامات بالاعتداء على شريكته السابقة ووالدة أطفاله خلال عطلة عام 2018. وكان قد تم إلغاء حكم سابق ضد اللاعب.

وقال توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، إن القضايا القانونية المتعلقة بواتينج كانت سببا في عدم تعاقد النادي البافاري معه مجددا.

ورغم ذلك، فإن بايرن سمح لبواتينج بالتدرب في مركز تدريبات النادي.

وأوضح بواتينج أن العودة لفريقه السابق هي مسألة عاطفية بالنسبة له، مشيرا إلى أنه لن يهتم باللعب لأي ناد آخر في الدوري الألماني قائلا: "مستقبلي يكمن في الخارج".

وقضى بواتينج عشرة أعوام في بايرن، حيث فاز بكل الألقاب الممكنة ومنها الثلاثية في 2013 و2020، كما أنه لعب لفريق ليون الفرنسي حتى تموز / يوليو الماضي لكن عقده لم يتم تجديده.

وخلال فترة وجوده في فرنسا، انتشرت أقاويل عن عدم جاهزيته وهو الأمر الذي أحبط النادي الفرنسي.

وقال بواتينج: "أعتقد أن إحصائيات اللياقة البدنية التي أظهرتها في بايرن تؤكد كذب تلك الادعاءات، للأسف العديد من الأشياء الخاطئة تم قولها عني، لكنني لن أسمح لها بتشتيت تفكيري".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر