×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

ثنائي النصر الهجومي الأفضل في العالم

ثنائي النصر الهجومي الأفضل في العالم
مهد الذهب تسجيل الأهداف فن لا يتقنه إلا القليل، وكل نادٍ لديه هداف رئيسي فقط يتحمل عبء وضع الكرة في الشباك، لكن بعض الأندية تكون محظوظة بما يكفي لأن يكون لديها ثنائيات تتفنن في تسجيل الأهداف، حيث يجتمع لاعبان لتقاسم المسؤولية.

وفي عالم كرة القدم السعودية الذي يتطور يومًا بعد يوم، عزز نجم وقائد نادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، وزميله الجناح السنغالي، ساديو ماني، مكانتهما بلا شك كأحد أقوى الثنائيات الهجومية على هذا الكوكب.

ويُعد ثنائي النصر المكون من رونالدو وماني أحد أكثر الثنائيات تسجيلاً للأهداف في العالم خلال الموسم الحالي، فقد شارك النجمان الكبيران معًا في تسجيل 13 هدفًا خلال 6 مباريات فقط في دوري روشن هذا الموسم.

ويتصدر رونالدو لائحة هدافي دوري روشن السعودي بتسجيله سبعة أهداف، كما أنه قدم أربع تمريرات حاسمة، ويعتبر صاحب الـ38 عامًا حاليًا أفضل هداف ومُقدم تمريرات حاسمة في الدوري السعودي للمحترفين.

كذلك واصل ماني مستواه المميز مع النصر، بعد أن سجل هدفه السادس في خمس مباريات خاضها بدوري روشن، ليُسهم في فوز فارس نجد على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة السادسة من المسابقة.

وضمن ماني، اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا، حصول النصر على تقدم مستحق في مباراتهم الأولى بعد فترة التوقف الدولي، قبل أن يُعزز زميله البرازيلي أندرسون تاليسكا من تفوق الفريق، فيما سجل رونالدو الهدف الثالث لأصفر العاصمة في شباك الرائد.

يُذكر أن النصر بعد فوزه على الرائد، رفع رصيده إلى 12 نقطة بالمركز السادس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد الرائد عند 4 نقاط بالمركز الخامس عشر.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر