×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أوراوا حامل اللقب يتأهل لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا

أوراوا حامل اللقب يتأهل لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا
مهد الذهب حجز أوراوا رد دياموندز حامل لقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم مقعده في دور المجموعات بعد التفوق 3-صفر على فريق لي مان القادم من هونج كونج اليوم الثلاثاء بينما ودع شنغهاي بورت الصيني المنافسات أمام بي.جي يونايتد من تايلاند.

منح يوشيو كويزومي أوراوا بداية مثالية حيث هز الشباك بعد ثلاث دقائق فقط على ملعب سايتاما قبل أن يضاعف شينزو كوروكي النتيجة بضربة رأس في الدقيقة السادسة.

وسيطر أوراوا، المشارك في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال آسيا بعد حصوله على مركز متراجع في الدوري الياباني، على المباراة ولم يهدد لي مان مرماه كثيرا.

وجعل تاكاهيرو سيكيني النتيجة 3-صفر في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

ويستعد مسؤولو أوراوا، الفائز باللقب ثلاث مرات، لحضور قرعة دور المجموعات في كوالالمبور بعد غد الخميس رفقة بي.جي باثوم يونايتد وتشيجيانغ إف.سي من الصين وإنشون يونايتد الكوري الجنوبي.

وتأهل بي.جي باثوم يونايتد بعدما سجل إيجور سيرجييف ثلاثية من الأهداف ليتفوق الفريق القادم من تايلاند بنتيجة 3-2 على شنغهاي بورت بطل الدوري الصيني عام 2018.

وسجل سيرجييف هدفين في أول 26 دقيقة قبل أن يقلص ميراهمتجان موزيبر النتيجة بعد نحو نصف ساعة من اللعب.

لكن سيرجييف لاعب منتخب أوزبكستان أكمل الثلاثية في الدقيقة 61 ولم يكن هدف ماركوس بينك قبل أربع دقائق من النهاية كافيا لعودة الفريق الصيني في النتيجة.

ونجح إنشون يونايتد في التأهل بعد الفوز 3-1 على هايفونج من فيتنام عقب وقت إضافي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر