×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مدرب النصر: الهلال يملك لاعبين مميزين.. ونسعى للفوز بالبطولة على حسابه

مدرب النصر: الهلال يملك لاعبين مميزين.. ونسعى للفوز بالبطولة على حسابه
مهد الذهب أبرز لويس كاسترو مدرب النصر اليوم الجمعة الجودة التي يتمتع بها غريمه المحلي الهلال لكنه شدد على أن فريقه يخوض نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال لكرة القدم برغبة في الفوز باللقب.

وقال كاسترو في مؤتمر صحفي عشية مواجهة الهلال في نهائي البطولة العربية للأندية غدا السبت "إذا كان مدرب الهلال يقول إنه لا يملك مهاجما ويسجل فلا أعتقد أنه يحتاج لمهاجم".

وأضاف "تقولون إن الخصم لا يملك مهاجما والآن تقولون لا يملك حارسا، هل سيلعبون غدا بسبعة لاعبين أو ثمانية فقط؟ جيسوس يملك لاعبين مميزين في فريقه".

وفي مواجهة النصر، يفتقد الهلال حارس مرماه الأساسي وقائده عبد الله المعيوف بعد طرده في الفوز 3-1 على الشباب في قبل النهائي.

وقال كاسترو، الذي قاد الفريق لنهائي أول بطولة يخوضها منذ توليه المسؤولية في يوليو تموز الماضي، "وصلنا للنهائي رغم الإرهاق والضغط. تخوض مباريات النهائي لتنتصر فيها، وهذا ما نريد فعله غدا".

وأضاف كاسترو "جاهزون للانتصار ليس لأن لدينا نجوم بل لأننا مجموعة قوية وفريق قوي وسيكون في الملعب لاعبون جيدون في كلا الفريقين، لكن ما فعلناه في هذه البطولة جلب لنا ثقة أكبر، ودفاعيًا لم تتلقى أهداف عديدة. كان لدينا ثبات جيد في الخلف الدفاع يحتاج تنظيم نظرتي دفاعيا أن هناك 11 لاعب يشاركون في هذا التنظيم.. بإمكانك الهجوم باثنين وتسجيل هدف لكن لا تستطيع الدفاع بلاعبين أو ثلاثة فقط، ما يحتاجه كل دفاع هو تقارب الفريق لبعضه وهذا ما نفعل

إذا كان مدرب الهلال يقول بأنه لا يملك مهاجم ويسجل، فلا أعتقد انه يحتاج لمهاجم".

وتابع كاسترو "في مباريات مثل هذه تواجد اللاعبين وحضورهم الذهي مهم جدًا، حينما يلعب فريقان تكتلهم قوي، المهارات الفردية تصنع الفارق، وهذا ما يجلب الثقــ ة للفريق، لا نضغط على زر لتكون لدينا لقة، هذه الثقة تأتي بالمباريات التي تقدمها مثل ما حدث أمام باريس وانتر، وتجهيزنا للمباراة بالعمل والدراسة الجيدة للفريق الخصم بنقاط القوة ونقاط الضعف عملنا في الفترة الاخيرة كان أكبر، وتركيزنا على الفيديو نظرا لعدم وجود الوقت للتدريب الشيء الدائم الذي يجب أن يعرفه لاعبونا أننا حينما تلعب أمام أي فريق وفي أي مكان هدفنا الوحيد الانتصار فقط، ولا شيء غيره في عقولنا".

وتعادل النصر مرتين في دور المجموعات ليتأهل لأدوار خروج المغلوب في المركز الثاني عن المجموعة الثالثة قبل أن يفوز على الرجاء المغربي 3-1 في دور الثمانية ويهزم الشرطة العراقي 1-صفر في قبل النهائي ليحجز مقعدا في النهائي. وقال المدرب "غدا مباراة بين النصر والهلال وليست بين كاسترو وجيسوس. نحن أصدقاء منذ سنوات، لعبنا سويا في فريق واحد، لعبنا أمام بعضنا كثيرا ويعرف أنني أتمنى له الخير دائما وهو يعرف أني أريد أن أنتصر عليه غدا وكذلك الحال بالنسبة له. ستكون مباراة جميلة".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر