×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مهاجم الهلال السابق غوميز ينتقل إلى كاوازاكي الياباني

مهاجم الهلال السابق غوميز ينتقل إلى كاوازاكي الياباني
مهد الذهب انضم المهاجم الفرنسي بافيتمبي غوميز، الفائز مرتين بلقب دوري أبطال آسيا، إلى نادي كاوازاكي فرونتال الياباني، وذلك بحسب إعلان النادي يوم الثلاثاء.

وكان غوميز اللاعب الدولي السابق مع منتخب فرنسا، فاز بلقب دوري أبطال آسيا مع نادي الهلال السعودي عامي 2019 و2021، وقد انضم إلى نادي كاوازاكي الفائز أربع مرات بلقب الدوري الياباني في عقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي، وهو سيكون قادراً على المشاركة مع الفريق في دوري أبطال آسيا.

وجاء انتقال غوميز البالغ من العمر 38 عاماً بعد أن أمضى موسماً مع نادي غلطة سراي التركي، والذي انضم إليه بعد مغادرة الهلال العام الماضي.

وفاز غوميز بجائزة هداف دوري أبطال آسيا 2019، بعدما سجل 11 هدف مع الهلال، حيث توج الفريق باللقب الثالث في تاريخ البطولة بعدما تغلب بواقع 3-0 في مجموع المباراتين أمام أوراوا ريد دايموندز، وقد سجل المهاجم الفرنسي هدف في مباراة إياب الدور النهائي.

كما كان غوميز ضمن صفوف الهلال الذي حقق اللقب الرابع في تاريخ دوري أبطال آسيا عام 2021، حيث تغلب الفريق على بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي 2-0 في المباراة النهائية التي أقيمت في الرياض.

وخلال الموسم الماضي مع غلطة سراي ساهم المهاجم الفرنسي في الحصول على لقب الدوري المحلي، وهو ينضم إلى كاوازاكي فرونتال الذي يحتل حالياً المركز السابع في ترتيب الدوري الياباني، بفارق 11 نقطة خلف فيسيل كوبي المتصدر.

ويستعد كاوازاكي للمشاركة في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2023-2024، بعدما كان حصل على الوصافة في الدوري الموسم الماضي.

ويجري سحب قرعة دور المجموعات في دوري أبطال آسيا يوم 24 آب/أغسطس في العاصمة الماليزية كوالالمبور، على أن تنطلق المنافسة في دور المجموعات اعتباراً من 18 أيلول/أغسطس.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر