×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

ميسي يواصل تألقه ويقود انتر ميامي لدور الثمانية بكأس الدوريات

ميسي يواصل تألقه ويقود انتر ميامي لدور الثمانية بكأس الدوريات
مهد الذهب واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تألقه ضمن صفوف إنتر ميامي الأمريكي وسجل ثنائية للفريق في المباراة التي انتهت بالفوز على دالاس مساء الأحد (صباح الاثنين بتوقيت جرينتش) في افتتاح منافسات دور الستة عشر ببطولة كأس الدوريات.

وتغلب إنتر ميامي على دالاس 5 / 3 بركلات الجزاء الترجيحية بعد أن انتهت مباراة الفريقين بالتعادل 4 / 4 ، ليصبح إنتر ميامي أول المتأهلين إلى دور الثمانية بالبطولة.

وعلى ملعب "تويوتا" في تكساس، افتتح ليونيل ميسي التسجيل لإنتر ميامي في الدقيقة السادسة ثم رد فريق دالاس بثلاثة أهداف سجلها فاكوندو كوينيون وبرنارد كامونجو وألان فيلاسكو في الدقائق 37 و45 و63 .

وأضاف بنجامين كريماسكي الهدف الثاني لفريق إنتر ميامي في الدقيقة 65 ثم جاء الهدف الرابع لدالاس في الدقيقة 68 وسجله روبير تايلور لاعب إنتر ميامي بالخطأ في مرمى فريقه.

وشهدت الدقيقة 80 ثالث أهداف إنتر ميامي، وسجله ماركو فارفان لاعب دالاس بالخطأ في مرمى فريقه، ثم أنعش ميسي أمال إنتر ميامي من جديد بهدف التعادل 4 / 4 في الدقيقة 86 .

واستمر التعادل حتى نهاية المباراة ليحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي انتهت بفوز إنتر ميامي 5 / 3 ليتأهل إلى دور الثمانية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر