×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

النصر يتعاقد رسمياً مع المهاجم السنغالي ساديو ماني

النصر يتعاقد رسمياً مع المهاجم السنغالي ساديو ماني
مهد الذهب أعلن نادي النصر عن التعاقد رسميا مع المهاجم السنغالي ساديو ماني لمدة 3 مواسم قادما من بايرن ميونيخ، وذلك حسبما ذكر المركز الإعلامي بنادي النصر عبر حسابه الرسمي على منصة إكس للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقا باسم تويتر اليوم الثلاثاء.

وقد استبعد الفريق البافاري مانيه (31 عاما) الذي ينتهي عقده بعد سنتين، عن تشكيلته التي تخوض مباراة ودية أمام كاواساكي فرونتالي الياباني، كاتبا على موقع تويتر: "ساديو ماني في مفاوضات لتغيير النادي لذا لن يكون ضمن التشكيلة اليوم".

وبعد موسم مخيب، أحرز مهاجم السنغال 12 هدفا في 38 مباراة مع بايرن، واحد منها فقط بعد إصابة في الساق خلال نوفمبر استبعدته من كأس العالم.

وأوقف بايرن مانيه لمباراة واحدة بسبب ”سوء سلوك” في أبريل بعد أن قيل إنه ضرب زميله، ليروي سانيه، في غرفة تغيير الملابس بعد خسارة في دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي.

وقد حقق ماني دوري أبطال أوروبا مع ليفربول في 2019 وخوضه نهائيي 2018 و2022، كما رفع معه لقب الدوري الإنكليزي 2020 لينهي الفريق جفافا عن هذا الإنجاز دام 30 عامًا، بالإضافة إلى كأس إنكلترا وكأس الرابطة.

وصنع ماني لنفسه اسما مع الـ"ريدز" الذي سجل له 120 هدفا في 269 مباراة وشكل مع المصري محمد صلاح، والبرازيلي روبرتو فيرمينو، المنتقل بدوره إلى الأهلي السعودي هذا الصيف، ثلاثيا فتاكا في الهجوم.

ولكن في صيف 2022، عندما فاز بجائزة أفضل لاعب أفريقي، قرّر ماني خوض تحد جديد، وقد أشارت بعض الشائعات في حينها الى أنه سئم من التواجد تحت الأضواء مع صلاح في آنفيلد والتي كانت مسلّطة أكثر على المصري.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر