×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الوداد المغربي يصدر بيان بشأن "المهزلة التحكيمية" بلقاء السد القطري

الوداد المغربي يصدر بيان بشأن "المهزلة التحكيمية" بلقاء السد القطري
مهد الذهب أصدر نادي الوداد البيضاوي المغربي بياناً اليوم الخميس بشأن أحداث مواجهة السد القطري في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

وقال الوداد البيضاوي المغربي في بيانه "

وتعرض لاعب خط وسط الوداد البيضاوي المغربي، يحيى جبران، للطرد المباشر في مباراة فريقه أمام السد القطري التي أقيمت اليوم الخميس بافتتاح كأس الملك سلمان للأندية العربية "كأس العرب للأندية البطلة لكرة القدم".بلاغ بخصوص المهزلة التحكيمية لمباراة نادي الوداد الرياضي والسد القطري.. تستنكر كل مكونات نادي الوداد الرياضي، أداء طاقم تحكيم المباراة التي جمعته اليوم الخميس، بنادي السد القطري، برسم الجولة الأولى من دوري كأس الملك سلمان للأندية الأبطال".

وأضاف الوداد البيضاوي المغربي "يسجل النادي أنه حل بالديار السعودية، هذه الأرض المقدسة، للمشاركة في مسابقة يجب أن يطبعها التنافس الشريف وتكافؤ الفرص، وليس أن تنتهك حرمة اللعبة من طرف الحكم المصري البناء خاصة وأن الكأس تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-، وتتساءل مكونات نادي الوداد الرياضي حول ما إذا سيستمر الأداء التحكيمي بنفس المستوى الهزيل الذي تابعته الجماهير خلال افتتاح المسابقة".

وأشهر الحكم المصري محمود البنا، البطاقة الحمراء لقائد الوداد في الدقيقة 36، بعد تدخله القوي والعنيف على بيدرو لاعب السد.

وتلك هي البطاقة الحمراء الأولى في البطولة.

وانتهى المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر